التخطي إلى المحتوى
موعد الإعلان عن طقم الأهلي السعودي 2021
الطقم الجديد لنادي الأهلي السعودي

يبحث عشاق الكرة المستديرة عن طاقم الأهلي السعودي الجديد 2021 بعد انتظار دام فترة طويلة، من أجل الحصول عليه، باعتباره أحد أهم الأندية داخل المملكة العربية السعودية، ليتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور طاقم الأهلي الجديد على السوشيال ميديا دون أى تصريح رسمي من الفريق حول الطاقم الجديد 2021.

طقم الأهلي السعودي الجديد 2021

وتتسابق الأندية السعودية للإعلان عن طقم جديد خاص وتختار الأندية شعارها التي تخوض به غمار المباريات الكروية والمسابقات الخليجية والدولية ، ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي السعودي على الملابس الرياضية بموجب إبرام اتفاق مع شركة البوابة الرياضية الوكيل الحصري للعلامة التجارية بالمملكة العربية السعودية بداية من الموسم الرياضي على أن يمتد العقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وفي توضيح له على موقع التدوينات الصغيرة تويتر كشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي السعودي إنه من المقرر حصول النادي السعودي على نسبة من عوائد المبيعات من فروع الشركة المختلفة على أن يبقى النادي الأهلي مالكًا للعلامة التجارية، في حين يحصل النادي السعودي على عوائد المبيعات كاملة في حال طرح المبيعات على متجر الأهلي.

طقم نادي الأهلي الجديد
طقم نادي الأهلي الجديد

موعد طرح طقم الأهلي السعودي الجديد 2021

وأوضح الحساب الرسمي أنه لم يتم الإعلان عن الطقم الجديد لنادي الأهلي السعودي حتى الوقت الجاري مؤكدًا أنه في حال الاستقرار على طاقم جديد للفريق سيتم الإعلان عنه بصورة رسمية.

وتأسس نادي الأهلي السعودي في 17 مارس 1937 واكتسب شعبية وشهرة كبيرة في المملكة إذ نجح في كسب ود شريحة كبيرة من المواطنين سواء لتشجيع فريق كرة القدم أو المشاركة في مختلف الألعاب الرياضية كما نجح الفريق في تحقيق العديد من الألقاب من الدوري وكأس الملك والسوبر خلال موسم واحد.

ومن حيث المكان فيقع مقر النادي السعودي في شارع التحلية بجدة، وعمل على إنشاء مركز الأمير عبد الله الفيصل للشباب

لون النادي الأهلي واسم المشاركة في البطولات العربية

ويشارك الأهلي السعودي في المنافسات والبطولات الخليجية والعالمية تحتى مسمى أهلي جدة تفريقًا بينه وبين أندية الأهلي في الدول العربية مثل الأهلي المصري، والسوداني، كما أن لون النادي الأهلي هو الأخضر والأبيض، وله لقب قلعة الكؤوس، كما أن الأمير عبدالله الفيصل يعتبر هو المؤسس الفعلي لنادي الأهلي السعودي، وله بصمة واضحة في تطويره على المستوى العالمي والمحلي، كما يعد أحد رموزه ويحظى باحترام واسع من قبل الجمهور بسبب تنويع نشاطهالمختلفة على مستوى ألعاب القوى.

ويستعد الأهلي السعودي لخوض منافسات أمام الدحيل القطري في قرعة دوري أبطال آسيا للنسخة الموسم الجاري 2020-2021،

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *