التخطي إلى المحتوى
أحدث عروض كارفور السعودية من 27 يناير حتى 2 فبراير
كارفور

عروض كارفور السعودية، من أكثر الموضوعات التي يزيد عنها عمليات البحث في المملكة العربية السعودية وينتظرها المواطنين والمقيمين في الملكة وذلك لجودة المنتجات التي يعرضها ولأسعار التنافسية.

ويحرص كارفور علي تقديم عروض للعملاء بشكل مستمر، حيث تنال هذه العروض قبول كبير من جانبهم وساعدت المتجر في تحقيق شعبية كبيرة ونيل الثقة من العملاء خاصة وأنه يوفر الكثير من المنتجات التي لا يستغنها عن الفرد والمنزل.

ونتعرف علي التقرير التالي علي أحدث عروض كارفور في المملكة العربية السعودية علي المنتجات والذي بدأ يوم الأربعاء 27 يناير ويستمر حتي الثلاثاء المقبل الثاني من فبراير المقبل والذي يشمل الكثير من التخفيضات علي العديد من المنتجات، وكذلك نتعرف علي أبرز فروع كارفور في المملكة العربية السعودية، وكذلك أبرز المعلومات عن كارفور وغيرها من المعلومات.

أبرز المعلومات عن كارفور

يعتبر كارفور واحد من أكبر السلاسل التجارية الضخمة في العالم، وهي فرنسية الأصل، ودخلت منطقة الشرق الأوسط ومنقطة شمال أفريقيا بعد تعاونها مع مجموعة ماجد الفطيم المختصة في مجال بيع التجزئة والترفيه وذلك في عام 1995، وتوسعت في الانتشار في دول العالم حيث أنها تتواجد في أكثر من 15 دولة حول العالم ولديها أكثر من 36 ألف موظف في فروعها بـ 70 جنسية مختلفة، وتخطط للتوسع حتي تصل إلي 38 بلد في منطقة شرق الأوسط وفي روسيا آسيا الوسطي.

وتملك كارفور أكثر من 250 هايبر ماركت وسوبر ماركت حول العالم، وتقدم أكثر من 100 ألف منتج وتقدم الكثير من الخدمات لعملائها حيث توفر جميع ما يحتاجه الفرد من أجهزة إلكترونية ومنتجات غذائية من خضر وفاكهة والأطعمة مثل اللحوم والدواجن وأجهزة المنزل والملابس وغيرها من المنتجات بأسعار تنافسية في السوق وبجودة عالية وبماركات عالمية.

ودخلت كارفور المملكة العربية السعودية في عام 2004، وتملك العديد من الفروع المنتشرة في محافظات ومدن المملكة وتقدم العديد من الخدمات.

أحدث عروض كارفور في المملكة

طرح كارفور السعودية، أحدث عروضه في جميع فروع المملكة من حيث يبدأ العرض من الـ 27 من يناير الجاري ويستمر حتي الثلاثاء الثاني من فبراير ويشمل العرض الكثير من التخفيضات علي المنتجات الغذائية الأجهزة الكهربائية والمشروبات وغيرها من المنتجات وجاء العرض كما يأتي في الصور التالية:

أبرز فروع كارفور في السعودية

حرص كارفور علي التواجد في أكثر من منطقة في المملكة العربية السعودية للتسهيل علي المواطنين والحصول علي المنتجات وتوفير الوقت والجهد عليهم حيث يتواجد في أكثر من 15 فرع في المملكة جاءت عناوين أبرز الفروع علي النحو التالي:

  • في العاصمة الرياض: ” هايبر ماركت بفلامنجو مول- هايبر ماركت بغرناطة مول – هايبر ماركت كارفور بالعرقة- هايبر ماركت كارفور في مركز الخيمة- هايبر ماركت كارفور بالوادي- هايبر ماركت كارفور في تالا مول- هايبر ماركت كارفور بالرياض بارك”.
  • فروع كارفور في المدنية المنورة: “هايبر ماركت كارفور بالراشد ميجا مول- هايبر ماركت كارفور بالراشد تاون سكوير”.
  • فروع كارفور في مدينة جدة: “فلامنجو مول- السليمانية مول”.
  • فروع كارفور في المنطقة الشرقية:” هايبر ماركت كارفور في الشاطيء مول- الجلاوية ماركت- هايبر ماركت كارفور في الراشد مول- الرواف بلازا”.

تطبيق كارفور السعودية

أتاح كارفور خدمة لعملائه، إمكانية تحميل تطبيق إلكتروني خاص بها يمكن من خلال تسهيل عملية الشراء ومعرفة أحدث العروض التي يقدمها ومعرفة جميع عناوين المتجر وأسعار جميع المنتجات.
ويمكن للعملاء اختيار لغة التطبيق باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية ويمكن تحميله علي أجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو أجهزة الآيفون بكل سهولة والتمتع بخدمات التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *