التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الكأس القطرية على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات
ترددات قناة الكاس الرياضية

يبحث المواطنين بشكل دائم عن ترددات قناة الكأس القطرية لمتابعة الفعاليات الرياضية، على الأقمار الصناعية عرب سات والنايل سات،وتختص القناة بنقل الأحداث الرياضية بشكل عام وكأس العالم 2021 بشكل خاص، لترتفع معدلات البحث لدى عشاق كرة القدم حول العالم عن ترددات قناة الكأس الرياضية لتخطف القناة عشاق كرة القدم، ما جعلها تحصد نسبة مشاهدة عالية على مستوى القنوات الرياضية.

وتختص قناة الكأس القطرية بنقل الأحداث والفعاليات الرياضية على مستوى العالم، وتقدم القناة كل مايتعلق بالرياضة من برامج تحليلية عن طريق استضافة نخبة من المتخصصين لدراسة وبحث كل مباراة على حدة،  ونجحت في احترام ثقة الجمهور على مستوى الأحداث الرياضية في ظل الصراع مع عدد من القنوات على الساحة منها قناة بي ان سبورت الرياضية الشهيرة.

كما تعمل قناة الكأس القطرية على نقل المباريات مجانًا وبدون أى مقابل مادي أو اشتراك إلى الجمهور، كما أن قناة الكأس القطرية ليست مشفرة،  كما تعمل القناة على بث المباريات بشكل حصري سوءًا على المستوى الرياضي في قطر أو على مستوى الخليج العربي والمنطقة المحيطة.

وتتميز قناة الكأس القطرية بنقل الدوريات الخليجية والمواجهة بين الأندية بجودة صوت وصورة عالية الدقة، بدون أى تشويش أو انقطاع في البث وخاصة عند نقل فعاليات كأس العالم للأندية.

تردد قناة الكأس القطرية على الأقمار الصناعية

ونظرًا للإقبال الكبير على متابعة كأس قناة الكأس القطرية لمتابعة فعاليات كأس العالم للأندية نقدم لكم في المقال التالي ترددات قناة الكأس الرياضية تسهيلًا على المواطنين لمتابعة عملية البحث للحصول على الترددات بطريقة سهلة وميسرة.

ترددات قناة الكأس الرياضية على نايل سات

وللبحث على ترددات قناة الكأس الرياضية على القمر الصناعي نايل سات، يجب ضبط الترددات على التالي 11919، من خلال الاستقطاب أفقي، من خلال إدخال معدل الترميز 27500.

 

ترددات قناة الكاس الرياضية
ترددات قناة الكاس الرياضية

تردد القناة على القمر عرب سات

أما في حال البحث عن قناة الكأس القطرية على القمر الصناعي عرب سات، فيرجى ضبط الترددات على النحو التالي يجب الضغط  على 12245، من خلال إدخال معدل الاستقطاب العمودي، وإدخال معدل الترميز 27500.

خطة برامج قناة الكأس الرياضية

وتختص القناة بتنويع البرامج التحليلية من خلال عدد من استديوهات التحليل التي تضمن برنامج المجلس، برنامج جرايد، وبرنامج الكرة العربية وبرنامج عيالنا، وبرنامج تواصل، وبرنامج الحكم، إضافة إلى برنامج 90 دقيقة، وبرنامج الحصاد، وبرنامج قبل الجولة.

كما تضمنت القناة عددًا من البرامج منها برنامج ضيفنا، وبرنامج المضمار، سبورت نت، وبرنامج سبيد، إضافة إلى برنامج  FOLLOWERS، وبرنامج قبل المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *