التخطي إلى المحتوى
معرفة رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان 1442- 1443

 

يعتبر الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية حلقة الوصل بين الملك سلمان بن عبد العزيز آل ومجلس الوزراء السعودى وكافة المؤسسات بالدولة، والذي تم تأسيسه في عام 1924 بمدينة الرياض ليكون المكتب التنفيذي الرئيسي لملك السعودية، حيث يحتوى بداخله المكاتب الخاصة بمستشاري الملك للسياسات الخارجية والداخلية والعلاقات الدولية والتشريفات الملكية والأمن القومي للبلاد والشؤون الدينية، وسنعرض في هذا المقال رقم مكتب الأمير محمد بن سلمان 1443.

عنوان ورقم مكتب الأمير محمد بن سلمان

عنوان المكتب التنفيذي للأمير محمد بن سلمان  الديوان الملكي السعودي، المكتب التنفيذي للأمير محمد بن سلمان، الرياض، السعودية
رقم الهاتف  00966114882222
رقم الفاكس 00966114803572
صندوق بريد 11111 
البريد الإلكتروني [email protected]

 

 

معرفة مدير مكتب الأمير محمد بن سلمان

وبالنسبة لمدير مكتب الأمير محمد بن سلمان ومنصبه ووقت تعينه ومسيرته العملية فسنتعرف على كافة هذه التفاصيل خلال السطور التالية خلال السطور التالية:

  • اسم مدير المكتب التنفيذي للأمير محمد بن سليمان: “السيد بدر العساكر”.
  • منصبه: وزير ومدير المكتب الخاص لولي عهد المملكة للشئون الخاصة، كما أنه يشغل وظيفة الأمين العام لجائزة الملك سلمان لشباب الأعمال، وعضو في مجلس إدارة مركز الملك سلمان للشباب.
  • وقت تعينه: تم تعيينه في عام 2017 ميلادية في هذا المنصب ومستمر به حتى الآن.
  • مسيرته العملية: تعمل بمؤسسة العساكر للأجهزة الكهربائية بعد التخرج، ثم بشركة تمور الصالحية، ثم سافر إلى عدد من الدول في العالم، ثم أسس مجلس الأعمال السعودي الصيني، ثم لجنة شباب الأعمال في الغرفة التجارية بمدينة الرياض.
  • الصفحة الرسمية للسيد بدر العساكر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “twitter.com/Badermasaker“.

الحساب الرسمي لولي العهد الأمير محمد بن سلمان

أما بالنسبة للحساب الرسمي لولي العهد الأمير محمد بن سلمان فهناك عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة بولي العهد من اشهر هذه الحسابات حسابه الرسمي على موقع انستغرام وهو “instagram.com/hrhpmsalman”.

التعليقات

  1. الأمير/ محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية،

    تحية طيبة وبعد،

    أتقدم لكم أنا المواطن ( سعودي) بطلب مساعدة مالية ، من السبب الذي يطلب المساعدة من أجله) فقد حالت الظروف الاقتصادية الصعبة التي أعاني منها دون قدرتي على تحقيق هذا الأمر، وأسأل الله العلي القدير أن يجعلكم سببًا في إزالة همي وتفريج كربتي، فإنكم أهل ذلك.

    وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

    المواطن (1081081802)

    رقم الهاتف (0531382242)

    محل السكن (چده .)

    عنوان البريد الإلكتروني ([email protected])

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *