كيفية التسجيل في جمعية القلب السعودية؟ (الرابط والخطوات بالترتيب)

التسجيل في جمعية القلب السعودية أحد الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الكثيرين بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، حيث تسعى جمعية القلب السعودية إلى رفع مستوى الأطباء في مجال طب القلب والأوعية الدموية وتطويره لخدمة القطاع الطبي بالمملكة، وذلك عن طريق تقديم العديد من الدورات التدريبية لهم، إضافة إلى الإهتمام بالابحاث الطبية وتقديم الجوائز لشباب الباحثين، وسنعرض في هذا المقال كيفية التسجيل في جمعية القلب السعودية؟ (الرابط والخطوات بالترتيب).

الرابط الرسمي لجمعية القلب السعودية 

وحرصًا منا على مساعدة القراء وإمدادهم بالمعلومات الصحيحة التي يحتاجون لها بشكل مبسط سنعرض من خلال موقع “سعودية نيوز” الرابط الرسمي لموقع جمعية القلب السعودية، ليتمكنوا من التعرف على جميع المعلومات الخاصة بالجمعية ومعرفة الخدمات التي توفرها الجمعية، كما أنه يمكن للكثيرين التسجيل في الجمعية والحصول على الخدمات المتميزة التي يتم تقديمها من خلال جمعية القلب السعودية.

خطوات التسجيل في جمعية القلب السعودية 

وبالنسبة لكيفية التسجيل في جمعية القلب السعودية لشكل إلكتروني فستكون من خلال إجراء عدد من الخطوات البسيطة جاءت على النحو التالي:

  • في البداية يجب الدخول إلى الموقع الرسمي لجمعية القلب السعودي.
  • بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة “register” الموجودة بالشريط العلوي في الصفحة، ثم تنتقل الى صفحة التسجيل لتقوم باستيفاء كل البيانات المطلوبة (الاسم باللغتين العربية والانجليزية ونوع الهوية ورقمها والتخصص).
  • ثم تقوم بكتابة المعلومات الخاصة بالتواصل وهي “البريد الالكتروني ورقم الجوال”.
  • بعدها تقوم بكتابة المعلومات الخاصة بالحساب وهي “الاسم وكلمة المرور وتأكيدها”، ثم تدخل الرمز المرئي للتحقق.
  • وفي النهاية تقوم بالموافقة على الشروط والتعليمات، ثم تضغط على كلمة “register”، ليتم إعلامك بنجاح عملية التسجيل بالجمعية وإمكانية تسجيل الدخول في اي وقت عبر الاسم وكلمة المرور..


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد