التخطي إلى المحتوى
أسعار تذاكر فقيه أكواريوم جدة وموعد عرض الدلافين
أكواريوم

أسعار تذاكر فقيه أكواريوم جدة، من الموضوعات التي كثير ما يزيد عنها التساؤلات في المملكة العربية السعودية خاصة في جدة، وذلك لقضاء وقت ممتع في التجربة البحرية الفريدة والاستماع بالخدمات الترفيهية مثل التعرف علي الكائنات البحرية ومشاهدة عرض الدولفين وعروض كلب بالبحر.

ويقدم أكواريوم العديد من الأنشطة الترفيهية والعروض وكذلك الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق ويعتبر من الأماكن التي تناسب رحلات العائلات في المملكة.

ونتعرف في السطور التالية عليه فقيه أكواريوم وأسعار التذاكر الخاصة به ومواعيد عرض الدلافين والرقم الخاص بأكواريوم جدة وغيرها من المعلومات.

عنوان وموعد فتح أكواريوم جدة

يعتبر فقيه أكورايوم جدة، من أفضل الأماكن الترفيهية في المملكة العربية السعودية حيث يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية للزائر ويسمح بقضاء وقت ممتع مع العائلة، وهو يعتبر الأكواريوم الوحيد في المملكة ويقع في مدينة جدة علي طريق الكورنيس بجوار منتج النورس في مقابل حديقة الشلال الترفيهية.

ويستطيع زائر الأكواريوم التعرف علي الكثير من المعلومات الخاصة بعجائب البحار والمحيطات والأنهار، خاصة وأن الأكواريوم يضم أكثر من 200 نوع من الأحياء المائية من جميع أنحاء العالم منها أسماك القرس والهامور وفرس البحر والنابليون وغيرها من الكائنات البحرية.

ويسعي الأكواريوم للحصول علي جميع الأنواع البحرية لإثراء المعلومات والتجربة التعليمية للزائرين، ويفتح الأكواريوم أبوابه من الساعة الواحدة ظهرا وحتي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

أكواريوم
أكواريوم

أسعار تذاكر فقيه أكواريوم جدة

يعتبر فقيه أكواريوم جدة ، أحدي الأماكن الرائعة والمناسبة لقضاء العطلات الرسمية والإجازات مع العائلة، بجانب أنها توفر الكثير من المعلومات التعليمية الخاصة بالحياة المائية التي يعشقها الكثير من الأفراد في المملكة العربية السعودية.

وحدد الأكواريوم الأسعار الخاصة بالتذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني له، حيث حدد سعر الدخول اليومي للفرد الواحد، وقدم تخفيضات للمجموعات الزائرين علي سعر التذاكر بحيث يحصل المجموعة التي تزيد عن 50 فردا علي الأقل علي تخفيضات كبير وجاءت الأسعار علي النحو التالي:

  • سعر التذكرة العادية للفرد: 60 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة.
  • تذكرة الأطفال الأقل من عامين: تكون مجانا ولا تتطلب أي رسوم.
  • عرض الدلافين: سعر الحضور 60 ريال سعودي، علي أن يسمح للأطفال الأقل من 9 أشهر بشكل مجاني.
  • تذكرة الطلاب: 80 ريال سعودي للرحلات المدرسة وتكون شاملة عرض الدلافين وجولة الأكواريوم.

أوقات عرض الدلافين في فقيه أكواريم

يعد الأكواريوم من الأماكن التي يقصدها الكثير من محبي وعشاق الدلافين، حيث يقدم العديد من العروض الخاص بالدلافين بشكل مستمر، ويصل إلي عرضين في اليوم الواحد، ويتم عرض الدلافين من يوم الأثنين من كل أسبوع وحتي يوم السبت، ويكون يوم الأحد غير مسموح بتقديم فيه اي عرض للدلافين.
ويسمح فقيه الأكواريوم للزائرين أمكانية السباحة مع الدلافين، وارتداء بدلة الغوص والنزول في الماء للاستمتاع بتجربة السباحة مع الدلافين بشكل ممتع وذلك في مقابل رسوم تقدر بـ 550 ريال سعودي للفرد الواحد.
وخصص الأكواريوم فترات خاصة للنساء للسباحة مع الدولفين وذلك تحت إشراف مدربات سيدات، ويمكن الاستعلام عنها خلال زيارة الأكواريوم ويكون عرض الدلافين يوميا مع عدا الأحد من كل أسبوع في ظل تفشي جائحة كورونا في الأوقات التالية:

  • العرض الأول: يبدأ في الساعة السادسة والنصف مساءً.
  • العرض الثاني: يبدأ في الساعة التاسعة مساء.

رقم فقيه أكواريوم جدة

خصص فقيه أكواريوم جدة، رقم يمكن للمواطنين التواصل من خلاله، حيث يمكنهم الاتصال علي رقم 00966126066144، في حالة وجود أي شكوي أو استفسار أو مقترح، حيث يتم الرد عليهم من فريق خدمة العملاء الخاصة بالأكواريوم وذلك لضمان تقديم أفضل تجربة ترفيهية وتعليمية للمواطنين حيث يعتبر من الأماكن الساحرة والمخصصة في عالم البحار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *