التخطي إلى المحتوى
للحفاظ على الشعر وحمايته .. قائمة بأفضل استشوار هوائي 2021
استشوار هوائي 2021

تبحث النساء عن أفضل استشوار هوائي 2021 مصنع من ماركة مشهورة، بسبب المعاناة التي يواجهونها من انتشار ماركات التقيلد في السوق بجودة ضعيفة، ويعتبر الاستشوار من أفضل الأشياء المهمة وجزء أصيل من حياة السيدات لحفظ شعرهن بشكل دائم بدون حدوث أى حرق أو تجاعيد فيه.

وأجمل خبراء التجميل في العالم على أفضل أنواع استشوار هوائي 2021 أصلي لكنه في الغالب يكون غالي الثمن، حيث يعتبر من أفضل الأنواع في استخدامه ونظرًا إقبال السيدات للبحث عن أفضل أنواع استشوار هوائي 2021 نقدم لكم في المقال التالي أنواع استشوار هوائي 2021 طبقًا لرأي خبراء الصالونات الكوافيرات.

فيليبس مجفف شعر مزود بميزات الحماية الحرارية

يحتوي مجفف الشعر  فيليبس كير الجديد على العديد من المميزات التي تحافظ على جمال الشعر ونعومته وتمنعه من الحرق، كما يحتوي على العديد من الخصائص الجديدة التي تعمل على تجفيف الشعر بسرعة فائقة عبر مصمم حماية حراري، ويبلغ تكلفة مجفف الشعر  فيليبس 76 دولار.

استشوار فيليبس مويستشر بروتكت

أما استشوار فيليبس HP8280/30 من أفضل الأنواع التي ينصح الخبراء بالحصول عليه لقدرته الفائقه على الحفاظ على رطوبة والشعر واحتوائه على زر لقياس درجة حرارة الشعر كما أنه مزود بخاصية جديدة يتوقف بشكل مفاجئ في حال تجفيف الشعر بطريقة مناسبة لمنع وقوع أى ضرر في الشعر أو تعرضه للحرق.

استشوار فيليبس مويستشر بروتكت يحتوي أيضَا على العديد من الخصائص التي تحتاج إليها السيدات دائمًا منها زر التبريد على يمنج في تثبيت تسريحة الشعر بشكل تلقائي، يمنحه القوة واللمعان بالشكل المطلوب، كما أنه مزود بخاصية لتجفيف الشعر بشكل مناسب لضبط الحرارة، كما يحتوي على شكل انسيابي مرن يتيح لك التعامل معه دون أي أنزعاج، كما يحتوي على خاصية الأشعة تحت الحمراء والتي تتميز بالحفاظ على رطوبة الشعر فيما يبلغ سعر الجهاز نحو 61 دولار.

استشوار هوائي 2021
استشوار هوائي 2021

استشوار براون ساتين هير 3 HD 380

وعن استشوار فيليبس مويستشر بروتكت يتميز الجهاز بخاصية لتعذية الشعر والحفاظ على لمعانه عبر عدد من الشحنات الكهربائية كما أنه خفيف الوزن ويخطف الأنظار بشكله الرائع الذي يتيح لك حرية استخدامه بدون أى تعب، كما أنه مزود بخاصية لتجفيف الشعر والتحكم في درجات الحرارة وسرعتها المختلفة ويبلغ سعر استشوار براون ساتين هير 95 دولار.

مجفف شعر من بيبيليس اكسبيرت بقوة 2200 واط

وعن مجفف شعر من بيبيليس اكسبيرت فإنه يتميز بقوة هواء جبارة من أجل تجفيف الشعر بشكل سريع تصل إلى 2200 ، كما أنه مزود بخاصية رائعة على تثبيت الشعر والحفاظ على تسريحته عبر فوهة لتوزيع الهواء ويبلغ سعر مجفف شعر بيبيليس اكسبيرت نحو 90 دولارًا.

براون ساتين هير 5 مجفف

يحتوي براون ساتين هير 5 مجفف شعر على العديد من المميزات التي تعطي الشعر أكثر أناقة ولمعان، كما أن الجهاز مزود بخاصية التموج إذ له القدرة على تمويج الشعر بدون أى تشابك أو تجاعيد، ومميز بقدرته الفائقة على معالجة الشعر بشكل أكثر انسيابية.

أفضل استشوار هوائي إيطالي

وينتشر العديد من الاستشوارات الهوائية المقلدة في العالم العربي فلا يستطيع الفرد التمييز والتفريق بين الماركات الأصلية صاحبة الجودة أو التقليد ونقدم لك أفضل استشوار هوائي إيطالي

مجفف شعر من فيليبس طراز HP8232/03

أولًا مجفف شعر من فيليبس طراز HP8232/03 له القدرة الهائلة على معالجة الشعر عبر عدة طرق منها الأيونية كما له القدرة على إضفاء اللمعان وتثبيت تسريحة الشعر التي تعتمد عليها السيدات بطريقة رائعة للحصول على إطلالة أكثر أناقًا وجمالًا.

استشوار هوائي ريبون

يعتبر هوائي ريبون من أفضل علامات تجفيف الشعر ، ويلجأ إلى عدد كبير من الصالونات لاحتوائه على العديد من المميزات لتجفيف الشعر والحفاظ عليه كما أنه رائع الشكل ومرن وسهولة نقله ويصل سعره إلى 50 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *