التخطي إلى المحتوى
التسجيل في بوابة أعمالي غرفة الرياض.. الشروط والرقم الموحد
بوابة أعمالي

التسجيل في بوابة أعمالي غرفة الرياض التجارية، من الموضوعات الهامة التي تشغل بال الكثير من رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، حيث أن البوابة تقدم العديد من الخدمات بشكل إلكتروني دون الحاجة إلي الذهاب إلي مقراتها.

وتعتبر بوابة أعمالي غرفة الرياض التجارية، مؤسسة تقدم العديد من الخدمات في السعودية خاصة في العاصمة الرياض، ولأصحاب الشركات والمؤسسات وذلك من أجل تسهيل الأعمال وسير العمل في الشركات والمنشآت المختلفة، والذي يتوافق مع رؤية المملكة 2030 والتي تهدف لتحويل الخدمات إلي خدمات رقمية إلكترونية.

ونكشف في التقرير التالي، الخدمات التي توفرها بوابة أعمالي غرفة الرياض، وخطوات التسجيل فيها، وكذلك الشروط الواجب توافرها للتسجيل، إضافة إلي الرقم الموحد لغرفة الرياض، وكيفية تحديث البيانات وغيرها من المعلومات الهامة.

بوابة أعمالي غرفة الرياض والخدمات التي تقدمها

تعد بوابة أعمالي غرفة الرياض من أهم البوابات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، حيث تتبع غرفة الرياض التجارية، وتم إطلاقها من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية المقرونة بالخدمات التي توفرها البوابة لرجال الأعمال والشركات في المملكة وذلك باستخدام أحدث الأنظمة الإلكترونية والمتطورة في تقنية المعلومات.

وتساعد بوابة أعمالي غرفة الرياض علي إنجاز الأعمال المختلفة بكل دقة وسهولة، وذلك من هلال بيئة عمل متطورة تتماشي مع التطور التكنولوجي والتحول الرقمي الذي تشهده المملكة وفقا لرؤيتها 2030 والتي تسعي إلي تحقيق تطوير في جميع المجالات والمؤسسات السعودية.

خطوات التسجيل في بوابة أعمالي غرفة الرياض

توفر بوابة أعمالي غرفة الرياض، العديد من الخدمات بشكل إلكتروني دون الذهاب إلي المقرات، حيث تسهل علي رجال الأعمال والشركات والمؤسسات الكثير من الأعمال وتوفر عليهم الوقت والجهد، والذي يعدان من أهم الأمور لرجال الأعمال في حياتهم اليومية.

ويمكن لرجال الأعمال في الرياض، التسجيل في البوابة بكل سهولة عن طريق الدخول علي الموقع الإلكتروني التابع لها وإتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول مباشر إلي موقة بوابة غرفة الرياض واختيار الخدمات الإلكترونية من أعلي الشاشة.
  2. ظهور صفحة خاصة لتسجيل الدخول علي بوابة أعمالي، ومنها يتم الضغط علي أيقونة مستخدم جديد.
  3. الموافق علي الشروط والأحكام قبل التسجيل ومن ثم يتم الضغط علي التالي.
  4. إدخال المعلومات المطلوبة في نموذج التسجيل وهي:” رقم العضوية، رقم الهوية، رقم الإقامة، الاسم ثلاثي، الجنسية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال، البريد الإلكتروني.
  5. كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور وإعادة كتابة كلمة المرور أخري، وكذلك رقم التحقق.
  6. الضغط علي أيقونة إنشاء مستخدم جديد.
  7. إدخال رمز التحقق الذي يرسل إليك في رسالة علي الجوال المسجل علي أبشر ومن ثم يتم الضغط علي أيقونة التالي.

شروط التسجيل في بوابة أعمالي الرياض

وضعت بوابة أعمالي الرياض غرفة الرياض، عدد من الشروط الواجب توافرها للتسجيل علي البوابة في متقدم الطلب حتي يتم الموافقة علي التسجيل ومن الشروط ما يلي:

  • تعطي البوابة الحق للشركة المسجلة بغرفة الرياض، الاستفادة من جميع الخدمات التي توفرها البوابة للشركات جميعا.
  • يمكن لصاحب الشركة الحصول علي حساب متسخدم رئيسي في البوابة ويمكن التحقق منه من خلال بوابة أبشر الإلكترونية.
  • من حق رئيس مجلس إدارة الشركة أو عضو أو المدراء التنفيذي المسجلين بالسجل التجاري الحصول علي حساب مستخدم رئيسي في البوابة علي أن يتم التأكيد عبر الموقع الإلكتروني المسجل بمنصة أبشر الإلكترونية.

خطوات تحديث بيانات المنشأة عبر بوابة أعمالي الرياض

وفرت بوابة أعمالي الرياض، إمكانية تحديث البيانات بشكل إلكتروني وذلك عبر الدخول إلي الموقع الإلكتروني الخاص بها، حيث تتطلب البوابة التحديث المستمر لبيانات الشركات والمنشأة بشكل مستمر، حيث يمكنهم تحديث البيانات عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول مباشرة علي بوابة أعمال الخدمات الإلكترونية وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  2. إدخال رمز التحقق الموجودة علي الشاشة والضغط علي أيقون تسجل الدخول.
  3. كتابة رمز التأكيد الذي سيصلك في رسالة عبر الجوال والضغط علي “دخول”.
  4. اختيار تحديث بيانات النشأة من قسم العضوية.
  5. تعديل البيانات التالية:” رقم العضوية، اسم المنشأة، تاريخ التسجيل، درجة الاشتراك، رقم السجل، صندوق البريد، المدنية، الرمز البريدي، الحي، الشارع”.
  6. الضغط علي أيقونة حفظ ليتم تحديث البيانات بشكل ناجج.

الرقم الموحد لبوابة أعمالي غرفة الرياض

وفرت بوابة أعمالي غرفة الرياض التجارية، رقم موحد، يمكن لرجال الأعمال والشركات والمؤسسات من الاتصال به والاستفسار عن الخدمات التي توفرها البوابة وتلقي إجابات عن الأسئلة والاستفسارات المختلفة، وذلك عبر التواصل مع خدمات الدعم الفني للبوابة وهو 920004565 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *