التخطي إلى المحتوى
خطوات التسجيل المباشر جامعة الملك خالد بلاك بورد 1442
التسجيل المباشر جامعة الملك خالد

التسجيل على جامعة الملك خالد عن طريق البلاك بورد المتعلق بالجامعة من خلال شبكة الإنترنت، حيث تعتبر الجامعة من أكثر الجامعات السعودية تميزا وانتشارا، فهي تقوم بتقديم الكثير من الخدمات بصورة إلكترونية لتقوية المجال التعليمي وحصول الطلاب على كافة متطلباتهم بكل سهولة ويسر، هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير بيئة أكاديمية تشتمل على جميع الأسس الخاصة بالتعليم والتعلم.

طريقة التسجيل المباشر جامعة الملك خالد

يستطيع الطلاب الراغبون في الالتحاق بالجامعة القيام بالخطوات التالية لإتمام التسجيل، قامت الجامعة بتوفير نظام البلاك بورد في سبيل تيسير العملية التعليمية، حيث من خلال هذا النظام الإلكتروني يمكن للطلاب متابعة دراستهم من خلال منازلهم دون الذهاب إلى مقر الجامعة.

  •  يتم تسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالجامعة الملك خالد، بعد ذلك يتم الذهاب إلى الصفحة الرئيسية عن طريق النقر على الثلاث شرطات التي تقع ناحية اليمين من الصفحة.
  • سوف تلاحظ ظهور صفحة تتضمن على الكثير من الخدمات، يتم تحديد خدمة (القبول في الجامعة) والنقر عليها ومن ثم سوف تخرج الصفحة الخاصة بالتسجيل.
  • يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة حتى تكتمل عملية التسجيل، ويتم كتابة رقم هاتف الطالب الراغب بالتسجيل داخل الخانة المخصصة، بالإضافة إلى إدخال البريد الإلكتروني.
  • يتم كتابة البيانات والمعلومات الخاصة بأولويات الدراسة في كليات الجامعة، وفقا لما يتناسب مع الطالب.
  • يتم إرفاق صورة شهادة الثانوية العامة وكذلك كافة المستندات المطلوبة والموجودة في نافذة التسجيل.
التسجيل المباشر جامعة الملك خالد
التسجيل المباشر جامعة الملك خالد

 جامعة الملك خالد

أسست الجامعة بالمملكة في عام 1419 وذلك وفقا للقرار الملكي رقم م/٧٨/٧ الصادر في في ١١\٣\١٤١٩هـ، توجد الجامعة في عسير والتي تقع في الجزء الجنوبي الغربي من المملكة، وتعمل الجامعة على تقديم أعلى المستويات والكفاءات التعليمية لجميع طلابها،

إلى جانب أنها تعمل على إنجاز الكثير من الأهداف، مثل ( تطوير جودة التعليم والتعلم، توفير بيئة أكاديمية جاذبة، تعزيز الشراكة الفاعلة مع المجتمع، دعم البحث العلمي وتطويره، تطوير الدراسات العليا، تطوير الأداء المؤسسي).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *