استعلام نتائج القبول في وظائف وزارة البيئة 1442 ومعرفة الأوراق المطلوبة للمقابلة الشخصية

قامت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة العربية السعودية منذ فترة، بالإعلان عن فتح باب التسجيل والقبول للوظائف الشاغرة لديها، وبالفعل تقدم الكثيرين ممن تتوافر لديهم الشروط المطلوبة للتقديم على تلك الوظائف، ويتابع المتقدمين هذه الفترة نتائج القبول، التي أعلنت عنها الوزارة، ونوفر لكم من خلال التقرير رابط استعلام نتائج القبول في وظائف وزارة البيئة 1442.

استعلام نتائج القبول في وظائف وزارة البيئة 1442

أعلنت وزارة البيئة والمياه بالمملكة، عن ظهور نتائج القبول، بعد مراجعة طلبات التقديم لكافة المتقدمين لشغل الوظائف التي أعلنت الوزارة عن توافرها، وأوضحت الوزارة على أن الاستعلام عن النتائج يكون من خلال الدخول على:

استعلام نتائج القبول في وظائف وزارة البيئة 1442
استعلام نتائج القبول في وظائف وزارة البيئة 1442

وأكدت الوزارة على ضرورة تقيد جميع المقبولين والمترشحين بالإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة، حتى لا يتم استبعادهم.

وزارة البيئة والمياه والزراعة

تعد وزارة البيئة والمياه والزراعة هي المسؤول الأول عن سياسة المياه والبيئة بالمملكة، وقد تم تأسيسها في عهد الملك عبد العزيز آل سعود في عام 1367، بهدف الاهتمام بأعمال الزراعة، بالمناطق المختلفة بالمملكة، وبناء على المرسوم الملكي الذي تم إصداره بتاريخ 5/12/1951 و 18/4/1373، فإن فقد تم تحويل المديرية العامة للزراعة إلى وزارة الزراعة، وتتولى الوزارة أعمال الري وعمل السدود وإنشاء القنوات وتعمير الآبار والعيون الارتوائية بالمناطق المختلفة بالمملكة.

الأوراق المطلوبة إحضارها

دعت وزارة البيئة والزراعة جميع المتقدمين وعددهم 297 متقدم ومتقدمة، إلى الحضور لمبنى الوزارة الواقع الملك عبد الله بالرياض على طريق الدائري الشرقي، ويجب على المتقدمين إحضار الآتي:

  • إحضار السيرة الذاتية لكافة المتقدمين.
  • إحضار الهوية الوطنية للمتقدمين.
  • إحضار نسخة من وثيقة التخرج والأصل.
  • توضيح النسبة المئوية للتقدير العام والمعدل التراكمي بوثيقة التخرج.
  • بالنسبة للحاصلين على الدرجة الجامعية من خارج المملكة، يجب إرفاق قرار معادلة.
  • ضرورة الحضور قبل الموعد المحدد بنحو نصف ساعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد