التخطي إلى المحتوى
طريقة تفعيل النت الشهري اللامحدود من موبايلي

شركة موبايلي تعد أحد اقدم و أهم شركات المحمول و الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث أنها دائما ما تهتم بتقديم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء بشكل دوري، و تسعي دائما لارضاء رغباتهم و ذلك في سبيل الحفاظ على عملائها و كسب قطاع أكبر من المشتركين الجدد و فيما يلي سوف نقوم بالعرض على حضراتكم كيفية الاشتراك في باقات النت الشهري اللامحدود المقدم من شركة موبايلي.

طريقة تفعيل باقات الانترنت اللامحدود من موبايلي

يهتم الكثيرين بمعرفة كيفيه استخدام هذه الخدمة المقدمة من موبايلي و ذلك من أجل الاستمتاع بالمزايا المختلفه لها و الاستمتاع بنت شهري لامحدود يمكنهم من اداء كافة الأمور التي يحتاجون فيها الي وجود انترنت مستمر و الاستمتاع بتنزيل الافلام و المسلسلات التي يرغبون في سماعها دون التعرض لنفاذ باقة الانترنت قبل مرور الشهر و يمكن للعملاء تفعيل هذه الخدمة عن طريق اتباع احدي الطرق الآتية:

الطريقة الأولى

  • تتم عملية تفعيل نت موبايلي عن طريق خدمات الدعم الفني عبر الاتصال على الرقم الخاص بهم (1100) و القيام بطلب التفعيل للنت الشهري اللامحدود و اتباع الخطوات الصوتية المسجلة.

الطريقة الثانية

  • كما يمكن اختيار الباقة التي تريد الاشتراك بها عن طريق التعرف علي كود التفعيل الخاص بها ، و يتم ذلك عن طريق  إرسال رسالة نصية قصيرة إلي رقم خدمه الدعم الفني (1100) مكتوب فيها كود الباقة،وسوف تقوم بعدها الشركة بتفعيل الباقة في حالة توافر قيمة الباقة في رصيدك علي أن تبدأ صلاحيتها من تاريخ التفعيل.

الطريقة الثالثة

  • قم بالذهاب إلى أقرب فرع لشركة موبايلي من مكان سكنك و قم بطلب تفعيل باقات انترنت لا محدود على هاتفك و سوف يقوم الموظف المختص بتخليص كافة الإجراءات اللازمة لذلك.

الطريقة الرابعة

  • كما يمكنك تحميل تطبيق موبايلي المتواجد على متجر جوجل بلاي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد أو متجر آبل استور للهواتف التي تعمل بنظام iOS وقم بإنشاء حساب شخصي لك عبر التطبيق عن طريق كتاب الاسم و رقم الشريحة و تسجيل كود المرور الذي وصلك عبر رسالة نصية قصيرة إلي رقم هاتفك المحمول أو عنوان بريدك الالكتروني إذا قمت بتسجيله ثم قم بعدها بالإشتراك في الخدمة من خلال حسابك الشخصي على التطبيق.

الطريقة الخامسة

  • كما يمكنك الاشتراك عن طريق الدخول إلى الصفحة الاليكترونية للخدمة الذاتية الخاصة بشركة موبايلي القيام بالإشتراك في باقات الانترنت اللامحدود.

موضوعات ذات صله 

طريقة تفعيل نت موبايلي شهر لا محدود ومميزات الباقات الحديثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *