التخطي إلى المحتوى
خطوات الدخول علي نظام البانر جامعة الملك فيصل
جامعة الملك فيصل الجداول الدراسية

الدخول علي بانر جامعة الملك فيصل، من الموضوعات التي تشغا بال الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية خاصة طلاب الجامعة ويكثر فيها التساؤلات حول كيفية وخطوات الدخول والخدمات التي يوفرها البانر.

وتقدم جامعة الملك فيصل من خلال نظام البانر العديد من الخدمات الطلابية وعدد من المنصات الإلكترونية والتي تمنح الطلاب الحصول علي الخدمات الأكاديمية والإدارية أيام الدراسة بشكل مبسط دون الذهاب إلي الجامعة وذلك تسهيلا علي الطلاب في عملية التعلم عن بعد التي اعتمدت عليها السلطات السعودية وفقا لرؤية المملكة 2030 من جانب، ومن جانب للحفاظ علي الطلاب خاصة في ظل تفشي جائحة كورونا في المنطقة وفي السعودية وفي دول العالم أجمع.

ونتعرف في السطور التالية عن جامعة الملك فيصل والخدمات والمميزات التي تقدمها للطلاب وطريق الدخول علي نظام البانر وكذلك الرابط المخصص للدخول علي هذا النظام وغيرها من المعلومات.

جامعة الملك فيصل

تعتبر جامعة الملك فيصل، من أكبر وأهم الجامعات في المملكة العربية السعودية وهي حكومية تابعة لوزارة التعليم، ومن أعرق الجامعات في المملكة، حيث تم افتتاحها في عهد الملك خالد بن عبد العزيز بقرار صدار من الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله قبل الوفاة، وكانت الجامعة وقت افتتاحها أربع كليات فقط اثنين في كل فرع من الفروع، وتوسعت في إنشاء الكليات حتي أصبحت في الوقت الراهن لديها العديد من التخصصات المختلفة في المسارات المختلفة العليمة أو الإنسانية أو الإدارية.

وتقع جامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء وبالتحديد في مدينة الهفوف ولديها فرع ايضا في مدينة الدمام، وتستهدف تخريج دفعات جديدة وخريجين مؤهلين للالتحاق بسوق العمل وذلك عبر التخصصات المختلفة وذلك بعد أن نالوا في العديد من الدورات والأنشطة التدريبية التي تقدمها الجامعة لهم.

خطوات الدخول علي نظام البانر جامعة الملك فيصل
خطوات الدخول علي نظام البانر جامعة الملك فيصل

كيفية الدخول على بانر جامعة الملك فيصل

الدخول علي نظام البانر الخاص بطلاب جامعة الملك فيصل، من الأمور الهامة والضرورية لجميع الطلاب المنتسبين للجامعة، وذلك حتي يتمكنوا من الاستفادة من الخدمات التي يوفرها النظام، ويمكن الدخول عبر إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الرابط المباشر إلي نظام البانر جامعة الملك فيصل مباشرة.
  • الضغط علي أيقونة الدخول علي النظام ومن ثم يتم الضغط علي خيار ” الدخول إلي المنطقة الآمنة”.
  • إدخال الرقم الجامعي الخاص بالطالب بطريق صحيحة، وبعدها يتم إدخال كلمة المرور الخاصة به.
  • الدخول إلي الملف الخاص بالطالب، والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها نظام البانر بكل سهولة.

رابط الدخول على نظام البانر جامعة الملك فيصل

يعتبر نظام البانر، نظام من أحد الأنظمة التي لها علاقة بالتعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني والذي يتبعه الكثير من الأنظمة التعليمية في عدد كبير من الكليات في العالم وليس في المملكة العربية السعودية فقط.

ويهدف نظام البانر إلي توفير جميع الخدمات التي يحتاجها الطلاب وكذلك أعضاء هيئة التدريس مثل تسجيل المقررات الدراسية المرغوبة للطلاب، وإمكانية إضافة أو حذف المقررات الدراسية، كما يمكن للطلاب من خلاله معرفة الجداول الدراسية وإمكانية المساهمة في إعداده أيضا، ويمكن من خلال البانر تعديل البيانات الشخصية الخاصة بالطالب أو عضو هيئة التدريس.

ويتيح نظام البانر لأعضاء هيئة التدريس إعداد القوائم الخاصة بالطلاب الذين سجلوا في المقررات المختلفة الخاصة بهم، ويمكنهم أيضا تطبيق نظام الأرشاد الأكاديمي والاستفادة من العديد من الخدمات الهامة والمتميزة والتي لها علاقة بالتعليم عن بعد، ويمكن للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الاستفادة من جميع الخدمات عبر الدخول علي بانر جامعة الملك فيصل بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *