التخطي إلى المحتوى
طرق التقديم على وظائف جدارة ورقم الهاتف للاستفسار
منصة جدارة

يبحث العديد من المواطنين السعوديين على الوظائف الخالية دائمًا، ويبذلون قصاري جهدهم للحصول على فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة، لتسهل المملكة العربية السعودية للمواطنين طرق جديدة البحث والتقديم على الوظائف الخالية من خلال على منصة إلكترونية”جدارة” بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية.

وفي 2001 قررت وزارة الخدمة المدنية إنشاء منصة التوظيف الإلكترونية في المملكة العربية السعودية تساعد المواطنين في العثور على الوظائف المتاحة أو التواصل مع خدمة العملاء للحصول على الدعم في مواجهة الأزمات التي تواجههم أثناء البحث عن الوظائف عبر شبكة الإنترنت، ويمكن التقديم من خلالها بسهولة

مميزات شبكة جدارة للوظائف

وتتميز جدارة بالعديد من المهام إذ أن المعلومات عن الوظائف المتاحة صحيحة بعيدًا عن التلاعب بأحلام الشباب، بالإضافة إلى أن الوظائف متاحة على البوابة خلال العام، وليست موسمية، كما أنها تسمح بنظام المقايضات طوال العام، ويمكن متابعة طلبات التوظيف والتواصل مع وزارة الخدمة المدنية لارسال الشكاوي ويتم الرد عليها خلال وقت قصير في رسالة نصية على الهاتف المحمول.

وتتميز منصة جدارة بالشفافية لكونها لا تميز بين المتقدمين، وتوفير الوقت والجهد المبذول في عملية البحث عن الوظائف إضافة إلى أنه يتم التقديم على الإنترنت بدلًا من الذهاب إلى مقر الوزارة.

 

منصة جدارة
منصة جدارة

شروط جدارة للتوظيف

وحددت منصة جدارة عددًا من الشروط يجب الالتزام بها خلال التقديم على الوظائف الخالية من بينها، أن يحمل المتقدم الجنسية السعودية، وحصوله على أعلى من البكالوريوس وألًا يقل عمره عن 17 سنة، مع الخضوع لاختبارات القدرات المعرفية والنجاح فيها.

شددت على ضرورة الحصول على أعلى نقاط في جدارة، مع اجتياز المقابلة الشخصية، واشترطت تقديم إقرار المعادلة من وزارة التعليم للحاصلين على الدرجات العلمية من خارج السعودية، واشترطت على ألًا يشغل المتقدم على وظيفة حكومية أخرى.

طريقة التقديم على وظائف جدارة

وحددت منصة عددًا من الخطوات يجب مراعاتها عند التقديم على الوظائف الخالية عبر الإنترنت الخطوة الأولى تتطلب في الدخول على منصة جدارة و للدخول اضغط هنا

يجب عليك عزيزي المواطن الدخول على أيقونة الدخول، ثم إدخال المعلومات الشخصية، مع إدخال رمز التحقق، وإدخال كلمة المرور، ورقم الهوية الوطنية، والنقر على زر الدخول ليتم النقر على صفحة الوظائف الخالية مباشرة، والضغط على أيقونة التقديم، ليتم تحويلك إلى صفحة الوظائف المتاحة.

يجب عليك عزيزي المواطن، إدخال الرغبات الوظيفية مع الدرجة العلمية،ثم الضغط على أيقونة حفظ البيانات، والضغط على زر الطباعة.

رقم هاتف جدارة للاستفسار

وحددت منصة التوظيف جدارة رقم هاتف للتواصل مع العملاء والمواطنين لمساعدتهم على حل مشاكلهم، واستقبال المكالمات للتقديم في الوظائف من خلال الاتصال على الأرقام التالية: 00966112006666 – 19911.

رابط التقديم على وظائف منظومة التوظيف الإلكتروني

وأتاحت منصة جدارة للتوظيف الإلكترونية رابط التقديم على وظائف منظومة التوظيف الإلكترونية بكل سهولة ويسر من خلال تقديم البيانات الخاصة انتظار الوظائف المتاحة في حالة عرضها والدخول على وظائف جدارة يرجى التقديم على الرابط التالي هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *