التخطي إلى المحتوى
أرقام الديوان الملكي بالمملكة ومواعيد الاتصال
طرق التواصل مع الديوان الملكي

إن التواصل مع الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية لم يعد من الأمور الصعبة أو المستحيلة، بل أصبح هناك وسائل عديدة يمكن من خلالها التواصل مع الديوان الملكي ويأتي على رأسها المكتب التنفيذي الخاص بالملك سلمان بن عبد العزيز فهو يعمل على استلام الرسائل والملفات المراد توصيلها إلى الديوان الملكي.

أرقام الديوان الملكي بالمملكة
الديوان الملكي بالمملكة

مهام الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية

يعمل المكتب التنفيذي للملك سلمان بن عبد العزيز على استلام كافة الملفات المتعلقة بالمؤسسات الحكومية بالإضافة إلى الاستشارات في العلاقات الدولية والداخلية والشؤون الدينية أيضاً، فضلاً عن تنظيم مواعيد الاستقبال وحل المشاكل الخاصة بالمواطنين كما يلبي حاجاتهم ويرد على الاستفسارات والشكاوى ويفحصها بدقة.

قد يقابل العديد من المواطنين أو المقيمين بالمملكة مشاكل أو صعوبات ولا يجدون حل لها، وفي الكثير من الأحيان تحتاج تلك الموضوعات إلى سلطة أو نفوذ أو حكم سريع، ولا يتبقى أمام من تواجههم تلك الصعوبات إلا التواصل مع الديوان الملكي لمساعدتهم في حل ما يوجههم من صعوبات.

وكعادة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين في إيجاد حلول لكل الصعوبات التي يمكن أن تواجه المواطنين، أطلق الديوان الملكي للرد على شكاوى واستفسارات المواطنين ومساعدة كل من يحتاج إلى مساعدات وخاصة المساعدات الطبية والتي تحتاج إلى دخولها في حيز التنفيذ بأقصى سرعة سواء داخل المملكة أم خارجها.

أرقام الديوان الملكي للملك سلمان بن عبد العزيز

أعلن الديوان الملكي للملك سلمان بن عبد العزيز عن توفير عدداً من الأرقام التي يمكن عن طريقها التواصل مع المواطنين والتعرف على ما يواجههم من مشاكل وصعوبات تحتاج إلى التدخل الفوري ويمكن الاتصال يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية عشر صباح اليوم التالي والأرقام التي يمكن الاتصال عليها من داخل وخارج المملكة هي :

  • 920022220 داخل المملكة..
  • رقم مجاني 8004000000.
  • من خارج المملكة 8004000000.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *