طريقة التواصل عبر رقم شركة الكهرباء 2021

يُمكن الاتصال عللى رقم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية في إطار الحصول على إجابات لاستفسارات المستفيدين من خدماتها بالإضافة إلى تقديم المقترحات والشكاوي، ويوجد رقم الاتصال بجانب العديد من مختلف قنوات الاتصال التي وفرتها شركة الكهرباء السعودية، وذلك في إطار سعي الشركة للتعزيز من جودة وكفاءة خدماتها من خلال تسهيل عملية التواصل مع العملاء، حيث توفر قنوات الاتصال تلك سرعة الاستجابة من قبل فريق خدمة العملاء، بالإضافة إلى ضمان سرعة التوجه إلى مكان الأعطال والطوارئ الكهربية من قبل فريق الدعم الفني فور التبليغ عن ذلك.

رقم السعودية للكهرباء
الدعم الفني للشركة السعودية للكهرباء

رقم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية 2021

أتاحت شركة الكهرباء السعودية العديد من قنوات الاتصال والتي منها رقم شركة الكهرباء المُخصص للحالات الطارئة وهو الرقم: (933)، ويُستخدم رقم الطوارئ في الإبلاغ عن الأعطلا الكهربائية في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يؤدي إلى سرعة توجه فريق الدعم الفني لمعالجة الأعطال، بالإضافة إلى ذلك يُمكن الاتصال عر مركز خدمة المشترك عبر الاتصال على الرقم التالي: (920001100)، والذي يُتيح إمكانية الاستعلام عن مقدار الاستهلاك للكهرباء من قبل مختلف المنشآت والمنازل في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

قنوات التواصل المختلفة مع شركة الكهرباء السعودية

بالإضافة إلى رقم شركة الكهرباء السابق ذكره، فإنه توجد عدة وسائل للتواصل مع شركة الكهرباء في المملكة، وهي على النحو التالي:

الرقم الموحد للدعم الفني عبر الاتصال على الرقم (933)
رقم شركة الكهرباء السعودية عبر الاتصال على الرقم (920000222)
رقم خدمة العملاء (المشتركين) عبر الاتصال على الرقم (920001100)
من خلال الهواتف الذكية عبر استخدام تطبيق شركة اللكهرباء السعودية
عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال حساب الشركة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر
إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء السعودية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد