ِللذكور والإناث.. شروط وظائف النيابة العامة في السعودية 1442 ورابط التقديم

يبحث العديد من المواطنين في السعودية عن وظائف النيابة العامة جدارة 1442، بعد إعلان الوزارة طرح عددًا من وظائف النيابة العامة بالتعاون مع إعلان منظومة التوظيف جدارة، في مختلف الفروع المملكة، ويسعى المواطنين للحصول على وظائف النيابة العامة أملًا في اقتحام أبنائهم الوظائف القيادية في البلاد، وتعتبر وظائف النيابة العامة ليست من الأمور السهلة، إذ تتطلب وظائف النيابة العامة عددًا من الشروط التي يجب توافرها في المواطنين.

نقدم لكم طرق التقديم في النيابة العامة بالتعاون مع منظومة جدارة 1442، والشروط التي يجب توافرها في المواطنين للحصول على وظائف النيابة العامة.

وظائف النيابة العامة 1442

وطرحت النيابة العامة السعودية عددًا من الوظائف الخالية الشاغرة للجنسين الذكور والإناث عبر بوابتها الإلكترونية لجميع الخريجين والخريجات الحاصلين على الشهادات المناسبة لشغل وظائف النيابة العامة السعودية، وسيكون التقديم متاحًا لجميع المواطنين الراغبين في التقديم على وظائف خالية من خلال التقديم عبر منظومة التوظيف جدارة.

وظائف النيابة العامة 1442
وظائف النيابة العامة 1442

الوظائف المعلن في النيابة العامة للذكور والإناث

وخصصت النيابة العامة عددًا من الوظائف الشاغرة تبلغ 539 وظيفة خالية للذكور، كما أعلنت النيابة العامة في السعودية عن وظائف خالية للإناث تبلغ 132 وظيفة خالية في النيابة العامة.

شروط وظائف النيابة العامة جدارة 1442

وحددت النيابة العامة السعودية عددًا من الشروط والأحكام التي يجب توافرها في الراغبين بالتقديم على الوظائف الخالية المعلنة، وجاءت شروط وظائف النيابة العامة كالتالي.

يجب أن يحصل المواطن المتقدم لوظائف النيابة العامة  على شهادة الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة ومايعادلها.

وحددت النيابة العامة  السعودية عددًا من الشروط أيضًا أن يكون من خريجي درجات البكالوريوس والحاصلين على شهادة الدبلومات العليا بعد الشهادة الجامعية والحاصلين على شهادة الماجستير.

كما حددت النيابة العامة السعودية عددًا من الشروط التي يجت توافرها للمتقدمين لوظائف النيابة العامة من بينها أن يجتاز اختبار القدرات المعرفية الخاصة بالخدمة المدنية للمتقدمين لوظائف المراتب السادسة والسابعة والثامنة، وأوضحت الوزارة ترشيح التخصصات غير تربوية لوظائف النيابة العامة كأولوية ثم ترشيح التخصصات التربوية.

وعن الحاصلين على درجات علمية  من الخارج، طالبت النيابة العامة المواطنين الراغبين في التقديم على وظائف النيابة العامة، أن يكون حاصلًا على قرار معاجلة صادرة عن وزارة التعليم، لافتة النيابة العامة أن كل وظائف النيابة العامة تتطلب المقابلة الشخصية، كما سيتم دعوة أكثر من متقدم على الوظيفة واختيار الأعلى نقاطًا.

خطوات التقديم على وظائف النيابة العامة جدارة 1442

وعكفت وزارة الموارد البشرية على تهئية موقعها الإلكتروني للتعامل مع نموذج توظيف النيابة العامة السعودية في جدارة، ودعت النيابة العامة الخريجين إلى التقدم للوظائف الخالية عن طريق الدخول عبر منظومة جدارة واتباع الطرق التالية أولًا يجب الدخول على منظومة التوظيف جدارة وللدخول على وظائف النيابة العامة من خلال منصة جدارة يرجى الضغط هنا

الخطوة التالية تتمثل في تسجيل الدخول الخاص بك، والتأكد من صحة البيانات، وفي حالة الاختلاف يجب تقديم اعتراض لكي يتم دراسته، وفي حالة البيانات صحيحة يجب الضغط على زر الإعلانات الوظيفية، ثم اختيار الوظيفة المناسبة من وظائف النيابة العامة السعودية، وتعبئة جميع البيانات والمستندات المطلوبة بدقة كي لا يتم رفض الطلب.

رابط التقديم على وظائف النيابة العامة جدارة 1442

وأعلنت النيابة العامة السعودية أن التقديم على وظائف النيابة العامة السعودية يتم ابتداء من الأحد الموافق 4/6/1442 في الساعة التاسعة صباحًا على أن ينتهى التقديم السبت 10/6/1442هـ، من خلال منظومة جدارة، وللتقديم يرجي الضغط على الرابط التالي، وللتقديم على وظائف النيابة العامة جدارة 1442 يجري الضغط هنا



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد