التخطي إلى المحتوى
للرجال والنساء.. وظائف خالية في شركة زين لحملة شهادة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس
وظائف شركة زين

يبحث العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشكل دائم عن الوظائف الخالية في المملكة، ويتابعون إعلانات الوظائف عن كثب أملًا في الحصول على وظائف خالية تساعدهم على متطالبات الحياة وتوفر حياة كريمة لهم في ظل تأثر الأسر بتداعيات فيروس كورونا، ويبحث المواطنين عن وظائف خالية في شركة زين السعودية Zain KSA، للاتصالات بشكل دائم، لتعلن شركة زين عن وظائف خالية إدارية للرجال والنساء لحاملي الشهادات التالية، الثانوية والدبلوم والبكالوريوس في مدينة الرياض على النحو التالي

وظائف شركة زين للرجال والنساء

وأعلنت شركة زين للاتصالات عن حاجتها لعدد من الوظائف من بينها، مدير عمولات الشركاء ونقاط البيع, Partners & POS Commission Manager، وحددت شركة زين عدد من الشروط والأحكام من بينها أن يكون حاصلًا عل بكالوريوس أو ماجستير إدارة أعمال أو ما يعادلها، وأن يتمتع بخرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال أو مجال متشابه.

كما أعلنت شركة زين للاتصالات عن وظائف خالية لأخصائي تقارير الشركات .Corporate Reporting Specialist، وحددت شركة زين للاتصالات عددَا من الشروط والمستندات من بينها أن يكون حاصلًا على بكالوريوس إدارة أعمال أو ما يعادلها ، بعدة شروط من بينها أن يتمتع بخبرة لا تقل عن 4 سنوات وسنة آخرى في نفس المجال.

وأعلنت شركة زين للاتصالات عن وظائف خالية لممثل مبيعات عبر الهاتف Telesales Agent – وظائف متعددة، وحددت شركة زين عدة شروط من بينها أن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم، وأن يكون حديثى التخرج أو يتمتع بخرة لا تزيد عن سنتين أو عديم الخبرة

الشروط العامة لشغل وظائف شركة زين للاتصالات

وحددت شركة زين عددًا من الشروط والأحكام من بينها أن يكون سعودي الجنسية، وأن يتمتع باللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة – مستوى متوسط فأعلى بحيث يتمتع بمهارات التواصل مع مختلف الجنسيات، مع ضرورة أن يتمتع الشخص المتقدم للوظائف الخالية في شركة زين للاتصالات أن يتمتع بإجادة استخدام برامج الحاسب الآلي وتطبيقات الأوفيس.

شركة زين
شركة زين

المهام الوظيفية للمتقدم لعمل زين للاتصالات

يعمل المتقدم للوظائف الخالية على تنفيذ سياسات الشركة والعمل على إدارة مركز الاتصال، ويعمل على تنفيذ الخطة المحددة له في المكان المخصص تحت إشراف فريق شركة زين، كما يعمل على الرد على استفسارات والإجابة على أسئلة العملاء لضمان جودة العمل في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.

ويعمل المتقدم للوظائف الخالية في شركة زين للاتصالات للرد على الاستفسارات المتكررة من العملاء لحل الأزمة التي يواجهونها بدون ملل لضمان سرعة الاستجابة مستقبلًا.

كما يعمل المقتدم للوظائف خالية على مد العملاء والجمهور بالمعلومات عن الشركة والخدمات التي تقدمها إضافة إلى دعم العملاء للحصول على أفضل العروض المناسبة لهم، إضافة بيع المنتجات لزيادة حصيلة المبيعات والإيرادات مع تقديم خدمة العملاء بكل كفاءة في الوقت المحدد.

ومن ضمن المهام التي يعمل المتقدم لوظائف زين لتقديمها للعملاء أن يعمل على الإشراف على الأخطاء ومحاولة إصالاحها وتصنيفها قبل إرسالها إلى المسؤولين عن إصلاحها، لتنمية المهارات والعمل الجماعي المشترك.

إضافة إلى التواصل مع أعضاء الفريق لبناء علاقة جيدة للتآخي، والإبلاغ عن أى مشكلة تشكل خطرًا على الشركة والموظفين ودعم فريق المخاطر.

طرق التقدم لوظائف زين الخالية في السعودية

وطرحت شركة زين السعودية للاتصالات طرق التقدم الوظائف الخالية للرجال والنساء عن طريق التقدم للوظائف الخالية عن طريق الرابط التالي وللدخول على وظائف زين يرجي الضغط على زر التالي “اضغط هنا

وتتخصص شركة زين في مجال الاتصالات، وهي من أهم المجموعات في الشرق الأوسط وأفريقيا التي تأسست 1983  وتتمتع بقدرة هائلة على جذب العملاء وتخدمة شريحة كبييرة من الجمهور ويصل عددهم إلى 45.2 مليون مشترك طبقًا لإحصائيات 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *