التخطي إلى المحتوى
تويتر أخبار الهلال السعودي وأبرز الخدمات
جدول مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تويتر الهلال السعودي من أكثر الصفحات التي تحظي بمتابعة علي موقع التغريد القصير تويتر، من داخل المملكة العربية السعودية، ومن خارجها، بسبب الشعبية الجارفة للزعيم السعودي.

ويعتبر فريق الهلال السعودي أكثر الآندية تحقيقا لبطولة الدوري السعودي الممتاز حيث حصد 16 بطولة كانت أخرها الموسم الماضي، بالإضافة إلي تزعمه كأس ولي العهد السعودية حيث حقق الفريق 13 بطولة وغيرها من البطولات.

ونتعرف علي أخبار الهلال السعودي تويتر، وأبرز الخدمات التي تقدمها الصفحة علي تويتر، وأبرز الأخبار الموجود علي الصفحة.

صفحة الهلال السعودي علي تويتر وعدد المتابعين

انضمت صفحة الهلال السعودي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر في أبريل 2009، وحصدت الصفحة ملايين المتابعين من داخل المملكة العربية السعودية ومن خارجها حيث يتابعه أكثر من 9.2 مليون ناشط علي تويتر.

وتثبت صفحة الهلال السعودي تغريدة فوز الفريق الأول ببطولة لكأس خادمين الحرمين الشريفين ووصوله للبطولة الـ 16 من خلالها ونشرت صورة للفريق ورئيس النادي معلقة : ” الهلال بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين مبروك لجماهير الزعيم تحقيق البطولة” وذلك في تاريخ 28 نوفمبر 2020.

أبرز الخدمات التي توفرها صفحة الهلال السعودي علي تويتر

ويتابع الملايين من الأشخاص علي تويتر صفحة الهلال السعودي، لما تقدمه من أخبار حصرية وعاجلة عن كل ما يخص نادي الهلال السعودي ليس فقط الفريق الأول ولكن جميع الفرق الخاص بالهلال في جميع الألعاب وجميع الأعمار السنة.

وتقدم الصفحة موعد المباريات المقبلة للفريق الأول وجميع المراحل العمرية في كل الألعاب وتغطية مميزة لأحداث المباريات من نقل الأحداث أثناء المباراة مثل التبديلات والكروت الصفراء والحمراء والأهداف وأسماء مسجليها ونقل الأحداث أول بأول بالإضافة إلي نتائج المباريات الخاصة بفرق الهلال، وموقف الفرق من ترتيب جدول المسابقات المختلفة.

أحدث الأخبار علي صفحة الهلال السعودي

ومن أحدث الأخبار التي نزلتها صفحة الهلال السعودي علي تويتر متابعة لمشاركة النادي في مسابقة الرياضيات الإلكترونية حيث كتب الحساب “تعرّف على ممثلي فريق #الهلال للرياضات الإلكترونية في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني” ونشرت الصفحة صورة ياسر الحارثي ونجد فهد المشاركين في البطولة من الهلال.

وأعادت الصفحة، الفيديو الخاص بتلقي الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين لجرعة لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي نشرته الوكالة الرسمية السعودية “واس” وعلقت علي الفيديو ” حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ورعاه.

وتابعت الصفحة أخبار الفريق الأول حيث نشرت الصفحة تغريدة جاء نصها :” الهلال تصل إلى الرياض، والفريق يستأنف تدريباته عصر يوم الأحد، تاهبًا لمواجهة مضيفه الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل”.

معلومات عن نادي الهلال السعودي

نادي الهلال السعودي، من أشهر الأندية في أسيا وفي العالم وأعرقها، حيث أسس عام 1957 كنادي ثقافي اجتماعي، ومقره في العاصمة الرياض، ويعتبر الهلال هو الأول في المملكة من حيث عدد البطولات المحلية، بالإضافة إلي أنه أكثر الأندية الآسيوية فوزا بالبطولاا القارية بجميع المسميات.

وتبلع عدد بطولات الهلال 65 بطولة علي المستوي المحلي والإقليمي والقاري والإجمالية سواء كانت رسمية أو ودية بلغت 101 بطولة، وعلي المستوي العالمي يحتل الهلال المرتبة 79 في قائمة أفضل 100 فريق كرة قدم في العالم خلال القرن العشرين.
وعلي المستوي المحلي والخارجي حقق الهلال البطولات التالية:

  • 16 بطولة دوري السعودي الممتاز.
  • 13 بطولة كأس ولي العهد السعودي.
  • كأس الاتحاد السعودي “كأس الأمير فصيل بن فهد: 7 مرات.
  • كأس الملك السعودي : 9 مرات.
  • كأس الخليج العربي للأندية: 2 بطولة.
  • البطولات العربية: 4 بطولات
  • البطولات الأسيوية: 7 بطولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *