كيفية إلغاء خدمة كمل لمختلف الشبكات

تقدم كافة شبكات الاتصالات في المملكة العربية السعودية خدمة كمل المميزة والتي تسهل من عملية التواصل والاتصال بكافة الأرقام وذلك في حالة انتهاء الرصيد، إذ تُمكن الخدمة العميل من الحصول على رصيد إضافي لتمكينه من القيام بالمكالمات الهاتفية على أن يتم سداد الرصيد بالإضافة إلى رسوم الخدمة من خلال أول عملية شحن للرصيد يجريها العميل عقب استخدام الخدمة.

إلغاء خدمة كمل
خدمة كمل

خدمة كمل في المملكة العربية السعودية 2021

تُعتبر خدمة كمل من أبرز الخدمات التي توفرها كافة شركات خدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وتمكن الخدمة العميل من الحصول على رصيد تبلغ قيمته 5 ريال سعودي ونصف الريال، وذلك بهدف إتمام المكالمات الهاتفية بإجمال 10 دقائق للشركات المحلية، ويتم خصم هذه القيمة من أول عملية شحن رصيد يجريها العميل بعد استخدام الخدمة، وتتيز الخدمة بتوفير إمكانية القيام بالمكالمات الهاتفية في الحالات الطارئة بالتزامن مع عدم امتلاك الرصيد الكافي.

طريقة إرغاء الخدمة لمختلف الشبكات

سنتناول في هذه المقالة طريقة إلغاء خدمة كمل لمختلف شركات الاتصالات المتواجدة في المملكة العربية السعودية وهي:

  • شركة الاتصالات السعودية سوا stc.
  • شركة زين.
  • شركة موبايلي.

إلغاء الخدمة في شركة سوا stc

يمكن إلغاء الخدمة بالنسبة للعملاء شركة الاتصالات السعودية سوا عبر استخدام الرسائل النصية، إذ يتوجب إرسال رسالة إلى الرقم (900) وتحتوي على الرقم (1056) ومن ثم سيتم تلقي رد من الشركة يجب بعد ذلك التأكيد على إرغاء الخدمة، وتجدر الإشارة إلى أن عملية إلغاء الخدمة مجانية.

إلغاء الخدمة في شركة زين

أما بالنسبة لشركة زين فيمكن إلغاء الخدمة عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم (70000) بحيث تحتوي على الرقم (1).

إلغاء الخدمة في شركة موبايلي

يُمكن إلغاء خدمة كمل بالنسبة لعملاء شركة موبايلي من خلال طريقتين على النحو التالي:

  • إرسال رسالة نصية إلى الرقم (4022) تحتوي الرقم (1100).
  • الاتصال على الرقم (*400#).


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد