كيفية إرسال كول مي من سوا إلى زين وموبايلي وخدمات نفاذ الرصيد

توفر شركة الاتصالات السعودية stc العديد من الخدمات للمستخدمين، التي يمكن اللجوء إليها في حالة نفاذ الرصيد، ومن بين الخدمات التي يكثر استخدامها، خدمة إرسال كول مي من سوا إلى زين وسوا، والتي يلجأ إليها الكثير من المستخدمين، في حالة عدم وجود رصيد كافي يمكنك من الاتصال بالطرف الآخر، وتسعى الشركة من خلال تلك الخدمة وغيرها من الخدمات المقدمة، إلى إرضاء العملاء وتلبية حاجاتهم.

إرسال كول مي من سوا إلى زين

إرسال كول مي من سوا إلى زين
إرسال كول مي من سوا إلى زين

توفر شركة الاتصالات السعودية لعملائها إمكانية إرسال كول مي لعملاء شركة زين، وذلك عند نفاذ الرصيد لديك وكنت تريد أن يعاود الجانب الآخر الاتصال بك، وتضع الشركة لتلك الخدمة عدد من الشروط، أهمها ألا تتجاوز أعداد الرسائل اليومية التي سيقوم المستخدم بإرسالها عن 5 رسائل، ويمكن الاستفادة من الخدمة عن طريق الاتصال على الكود التالي:

  • *177 *الرقم المطلوب #.

إرسال كول مي من سوا إلى موبايلي

توفر شركة سوا للاتصالات بالمملكة العربية السعودية، لعملائها من مشتركي أنظمة سوا مسبقة الدفع، إمكانية إرسال رسائل قصيرة “كول مي”، إلى عملاء موبايلي، ليعاود الطرف الآخر الاتصال في حالة نفاذ الرصيد، وتوفر الشركة تلك الخدمة لعملاء موبايلي المتواجدين على أراضي المملكة، وتسمح باستخدام الخدمة حتى 5 رسائل في اليوم الواحد، ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال الآتي:

  1. قم بالدخول على لوحة الاتصال في الهاتف.
  2. قم بطلب كود الخدمة: *177* الرقم المطلوب #.
  3. قم بالنقر على اتصال وانتظر حتى تتم الخدمة.
  4. سيصلك رسالة بتأكيد نجاح الخدمة

خدمات نفاذ الرصيد

يتعرض عملاء شركة سوا من مشتركي الأنظمة مسبقة الدفع في بعض الأحيان إلى مشكلة نفاذ الرصيد، وقد يحتاج العميل في هذا الوقت إلى إجراء مكالمة عاجلة أو تصفح الانترنت، ولهذا قامت الشركة بتوفير عدد من خدمات نفاذ الرصيد، لمساعدة العميل في تلك الحالة، ومن بين الخدمات المتاحة الآتي:

  • اختيار رصيد إضافي لتصفح الانترنت.
  • إجراء المكالمات مع حسم تكلفة المكالمة ورسوم الخدمة عند أول شحن للعميل.
  • خدمة إجراء مكالمات من رصيد الطرف الآخر، وفي تلك الحالة يقوم العميل بالاتصال على كود الخدمة، لتصل للطرف الآخر رسالة صوتية تخبره برغبة العميل في الاتصال من رصيد حسابه، وإما أن يقوم الطرف الآخر بالموافقة أو الرفض.
  • إرسال رسالة كول مي أو كلمني، ويمكن للعميل إرسال حتى 5 رسائل في اليوم الواحد، وتقوم تلك الرسالة بإخبار الشخص الذي ترغب في التواصل معه بمعاودة الاتصال مرة أخرى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد