سعر بلايستيشن 5 بالكويت والفرق النوع الرقمي والعادي

أعلنت شركة سوني العالمية للأجهزة الإلكترونية، عن طرحها بلايستيشن 5 الرائع، الذي ينتظره ملايين من عشاق الألعاب الإلكترونية والفيديو جيمز على مستوى العالم، وقد أطلقت الشركة الجهاز مزود بالعديد من التحديثات الرائعة، وسنقوم من خلال هذا التقرير بتوضيح سعر بلايستيشن 5 بالكويت وكذلك الفرق بين بلايستيشن 5 الرقمي والعادي.

سعر بلايستيشن 5 بالكويت

سعر بلايستيشن 5 بالكويت
سعر بلايستيشن 5 بالكويت

قامت العديد من المتاجر العاملة بدولة الكويت بالفترة الأخيرة بطرح جهاز بلايستشين 5، وقد تمكن الجهاز على مدار تلك الفترة القصيرة من تحقيق مبيعات خرافية، لم تكن على مستوى دولة الكويت فقط، بل على مستوى العالم، ووفقًا لما أعلنته شركة سوني خلال مؤتمرها التعريفي والذي جاء لطرح الجهاز، فإن سعر بلايستيشن 5 يعادل 500 دولار، والجهاز متوفر بدولة الكويت بالأسعار التالية:

  • سعر بلايستيشن 5 الرقمي بدولة الكويت يعادل 150 دينار كويتي.
  • سعر بلايستشن 5 العادي بدولة الكويت يعادل 188 دينار كويتي.

بلايستيشن 5

يمثل جهاز بلايستيشن 5 الإصدار الأحدث، الذي قامت شركة سوني بطرحه في السوق مؤخرًا، والجهاز عبارة عن منصة ألعاب فيديو معروفة عالميًا، ويمكن اعتباره خلفية لجهاز بلايستيشن 4، والذي تم طرحه لأول مرة في اليابان وأمريكا الشمالية وكوريا الجنوبية وأوقيانوسيا، حيث تم طرحه بتاريخ 12 نوفمبر 2020، وقد تم إصدار الجهاز بعدها لجميع المناطق الأخرى بالعالم، منها منطقة الشرق الأوسط، ويمثل الجهاز الإصدار الخامس لسلسلة ألعاب الفيديو التي تقوم شركة سوني بتطويرها باستمرار.

الاختلاف بين بلايستيشن 5 الرقمي والعادي

تقوم المتاجر بدولة الكويت بطرح أجهزة بلايستيشن 5 بأسعار مختلفة، فسعر البلايستيشن العادي يختلف عن النوع الرقمي، وقد دفع هذا الكثيرين ممن أقبلوا على شراء الجهاز، طرح تساؤلات حول الفرق بين البلايستيشن العادي والرقمي، ويكمن الفرق بين الجهازين في التالي:

  • البلايستيشن العادي: يتيح للاعب إمكانية تحميل الألعاب من المتجر الرسمي للشركة، كما أنه مزود بمدخل خاص بأشرطة الألعاب، وقد أجريت عليه التعديلات الأخيرة.
  • البلايستيشن الرقمي: تتيح للاعب إمكانية الحصول على الألعاب من متجر الشركة فقط، ولا يحتوى على مدخل شرائط كما في الجهاز العادي.

تشغيل ألعاب بلايستيشن 4 على بلايستيشن 5

يتساءل الكثيرين من محبي ألعاب الفيديو الإلكترونية، والذين أقبلوا على إقتناء جهاز بلايستيشن 5 الرائع، عن إمكانية تشغيل ألعاب بلايستيشن 4 على جهاز بلايستيشن 5، خاصة من يملكون أسطوانات ألعاب جهاز بلايستيشن 4 وقاموا بشراء جهاز بلايستيشن 5 المزود بمدخل للأشرطة، وهنا جاء رد الشركة بأنه لا يمكن بأي شكل من الأشكال، أن يتم تشغيل أسطوانات الألعاب الخاصة بالجهاز القديم على الجهاز الجديد.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد