التخطي إلى المحتوى
خدمة عملاء إيكيا في السعودية وعناوين الفروع

خدمة عملاء إيكيا في السعودية، من الموضوعات التي كثيرا ما يبحث عنها المواطنون في المملكة العربية السعودية وذلك رغبة في الاستفسار عن الخدمات التي توفرها الشركة وكيفية التوصيل وغيرها من المعلومات.

وتعد شركة إيكيا من أشهر الشركات في مجال إنتاج وصناعة الأثاث المنزلي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، والمتخصص في مجال تجهيزات المطابخ والأثاث المنزلي ودورات المياه وأصبح لها الكثير من الفروع في دول العالم.

ونتعرف في التقرير التالي علي معلومات أكثر عن شركة إيكيا ورقم خدمة العملاء لها، وكذلك قنوات التواصل مع الشركة المختلفة والمنتجات وفروع الشركة في المملكة وغيرها من المعلومات الهامة.

معلومات عن شركة إيكيا

تعد شركة إيكيا من أعرق الشركات المتخصصة في صناعة الأثاث المنزلي وهي سويدية الأصل حيث أسسها رجل الأعمال السويدي إينغفار فيوردور كامبراد في عام 1943، وسميت بهذا الاسم نسبة للمدينية السويدية التي نشأ بها مؤسسها، وتعمل الشركة علي إنتاج وبيع الأثاث المنزلي الجاهز وتقدم الإكسسوارات وتجهيزات المطابخ ودورات المياة في فروعها المنتشرة في العالم حتي أصبحت من أكبر الشركات في هذا المجال في العالم وفي السعودية ودول الخليج ومنتجاتها ذات جودة عالية.

فروع ايكيا في السعودية ومواعيد الدوام
تعرف على فروع ايكيا في السعودية ومواعيد الدوام وقائمة بأهم المنتجات

منتجات شركة ايكيا

وسعت شركة إيكيا، مجال الأعمال الخاصة بها في مجال الأثات وديكور المنازل ونوعت المنتجات في المملكة حيث تقدم للجمهور العديد من الأشياء المهمة مثل:

  1. الأثاث المنزل: ويضم “أثاث الأسرة، الكراسي، أثاث المكاتب، الخزانات، أثاث الأطفال”.
  2. مجال الأجهزة المنزلية: ويشمل “الخزانات، والتركيات الداخلية، والأحواض والحنفيات، وتخزين الطعام”.
  3. مجال أدوات المطبخ: ويتم جميع أدوات المطبخ والأواني الخاصة بالمائدة.
  4. مستلزمات الحمام: ويضم “مرايا حمامات، دشات، حنفيات، أحواض مغاسل، أطقم أثاث حمام، خزائن ودواليب الحمام”,
  5. الزينة والديكور: ويضم ” الساعات، المرايا، إطارات صور، نجف، نباتات”.
  6. الإضاءة: يشمل “الإضاءة الذكية واللمبات، مصابيح الليد، والإضاءة ديكور”.
  7. المنسوجات: وتضم “جميع أنواع المفارش، البطانيات والأغطية، الوسائج، المخدات ولوازمها، منسوجات مطابخ “.

فروع ايكيا في السعودية ومواعيد العمل

تواجدت ايكيا في السعودية في الكثير من الفروع والمدن السعودية للتسهيل علي المواطنين الوصول إليها وتقديم الخدمات والمنتجات إليهم في أوقات العمل المحددة وجاءت الفروع والمواعيد علي النحو التالي:

  • جدة “التحلية”: ايكيا جدة صندوق بريد. 8054، جدة 21482، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية) المملكة العربية السعودية، ومواعيد العمل طوال الأسبوع من السبت إلي الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلي الـ 12 منتصف الليل ويوم الجمعة تعمل من الساعة الواحدة والنصف بعد صلاة الجمعة حتي منتصف الليل.
  • ايكيا الرياض: صندوق بريد رقم 91285، الرياض 11633 المملكة العربية السعودية ومواعيد العمل في الفرع طوال الأسبوع من السبت إلي الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلي الـ 12 منتصف الليل ويوم الجمعة تعمل من الساعة الواحدة والنصف بعد صلاة الجمعة حتي منتصف الليل
  • ايكيا الظهران: صندوق بريد رقم 39688، الظهران 31942 المملكة العربية السعودية ويفتح المعرض أبوابه طوال الأسبوع من السبت إلي الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلي الـ 12 منتصف الليل ويوم الجمعة تعمل من الساعة الواحدة والنصف بعد صلاة الجمعة حتي منتصف الليل.

خدمة عملاء إيكيا

وفرت شركة إيكيا السعودية، رقم خدمة عملاء، يمكن للعملاء التواصل من خلاله والحصول علي إجابات لجميع الاستفسارات وحل لجميع المشكلات ومعرفة المنتجات من خلال الاتصال علي الرقم 920004532، من الساعة التاسعة صباحا وحتي العاشرة مساءا، ويوم الجمعة من الساعة الثانية مساءا وحتي العاشرة مساءا.

التواصل عبر موقع شركة ايكيا السعودية

وفرت الشركة، موقع إلكتروني يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية الدخول عليه والحصول علي الخدمات المتنوعة والاستفسار عن أي شئ يخص الشركة وكيفية التوصيل وغيرها من المعلومات من خلال الدخول إلي الموقع ومن ثم الذهاب إلي خدمة عملاء ومنها تواصل معنا ويتطلب منك كتابة البيانات علي النموذج مثل الاسم ورقم الجوال والبريد الإلكتروني والمدينة ورقم الطلب ونوع المشكلة وأخيرا كتابة وصف الخدمة المطلوبة والإرسال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *