طريقة إلغاء خدمة كمل من جميع شركات الاتصالات في السعودية

إلغاء خدمة كمل من جميع شركات الاتصالات في السعودية ، والتي تستخدم لتسهيل عملية التواصل والاتصال بجميع الأرقام في حالة نفاذ الرصيد، ليتسنى للعملاء الحصول على رصيد إضافي لإجراء المكالمات، بشرط أن يتم تسديد الرصيد والرسوم الخاصة بالخدمة مع أول عملية شحن يقوم بها العميل، وذلك بعد أن أبدى العديد من العملاء رغبتهم في إلغاء الخدمة لتوفير تلك الرسوم الإضافية، وسوف نوضح من خلال موقعنا السعودية نيوز، طريقة إلغاء خدمة كمل من جميع شركات الاتصالات في السعودية .

طريقة إلغاء خدمة كمل من جميع شركات الاتصالات في السعودية

تعد خدمة كمل من الخدمات الأساسية التي تقدمها جميع شركات الاتصالات في السعودية للمشتركين، ليتسنى للعميل الحصول على رصيد بقيمة 5 ريال ونصف لإجراء مكالمات مدتها 10 دقائق للشبكات المحلية، وعند أعادة شحن الرصيد يتم خصم ما تم استخدامه من الخدمة، ما يمثل ميزة للعميل بإجراء المكالمات في الحالات الطارئة حتى في حالة عدم وجود رصيد كافي لإجراء المكالمات، وسوف نوضح طريقة إلغاء خدمة كمل من جميع شركات الاتصالات في السعودية وهي كالتالي :

إلغاء خدمة كمل زين

أكدت شركة زين للإتصالات في السعودية على حسابها الرسمي على موقع الرسائل القصيرة تويتر أن خدمة كمل غير قابلة للإلغاء، حيث أنها خدمة مؤقتة يحصل عليها العميل مرة واحدة حتى يتم شحن رصيده مرة أخرى، موضحة أنه يمكن تفعيل الخدمة بإرسال رسالة نصية إلى 7000 تحتوي على الرقم 1 .

خدمة كمل من زين

الغاء خدمة كمل موبايلي

خدمة من الخدمات الأساسية التي تقدمها شركة موبايلي السعودية، ليتسنى للعميل إجراء مكالمات في الحالات الطارئة، في حال نفاذ رصيده، ولكن مع رغبة بعد المشتركين في إلغاء الخدمة، أتاحت الشركة ذلك إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 4022 إلى 1100، وبطريقة أخرى من خلال الاتصال بـ *400# وتكملة الخطوات بعد ذلك .

إلغاء خدمة كمل موبايلي

الغاء خدمة كمل stc

يتسنى لعملاء شركة stc إلغاء خدمة كمل بشكل مجاني دون أي رسوم وذلك بإرسال رسالة نصية تحتوي على 1056 إلى الرقم 900، والانتظار حتى يصل رد الشركة بتأكيد الإلغاء باستقبال رسالة نصية من قبل الشركة .

خدمة كمل stc


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد