أفضل العاب اونلاين مع الاصدقاء عبر الإنترنت

في الآونة الأخيرة أصبحت الألعاب الاونلاين هي المفضلة للكثير من الأشخاص، وبشكل خاص الألعاب التي يتشارك بها الأصدقاء، وتشعرهم بنوع من الحماس والمتعة المختلفة، من بين هذه الألعاب لعبة فري فاير، والتي أصبحت من الألعاب المفضلة للكثير من الأصدقاء، وكأنها شبكة تواصل بينهم، سنعرض لكم في هذا المقال أفضل العاب اونلاين مع الاصدقاء.

العاب اونلاين

العاب اونلاين مع الاصدقاء

هناك العديد من الألعاب الاونلاين التي يمكنك لعبها مع اصدقائك منها:

  • لعبة بابجي: وهي من أشهر وأفضل الألعاب على الإنترنت، وأكثر ما يميزها الفريق، حيث يقوم كل فريق بالعمل الجاد للفوز باللعبة، واللعبة من ألعاب الحركة والحروب، والفوز بها يعتمد على البقاء على قيد الحياة للنهاية.
  • لعبة minecaft: أشتهرت اللعبة في الآونة الأخيرة بين الأصدقاء بشكل كبير، وهي تتيح للاعبين البناء وجمع الموارد، ولكن اللعبة ليست مجانية فهي مدفوعة.
  • لعبة فري فاير: منا منا لم يسمع من قبل عن لعبة فري فاير؟!، حازت اللعبة على عقول الكثير من الأشخاص سواء الصغار أو الكبار، وهي من ضمن ألعاب البقاء على الحياة للنهاية، كل ما عليك جمع الأسلحة وقتل الأعداء، أكثر ما يميزها تكاتف فريق اللعب من أجل الفوز.
  • لعبة Ball pool 8: لمحبي البيلياردو ستحوز هذه اللعبة على إعجابهم بالتأكيد، وتتيح اللعبة لك لعبها مع أي شخص حول العالم، يمكنك الوصول إلى مستوى أقوى في هذه اللعبة من أجل المراهنة على الفوز، حصدت اللعبة أكثر من 500 مليون عملية تحميل.
  • لعبة Bang Bang: هي من ألعاب المعارك المميزة، وتضم شخصيات متعددة ومتنوعة القدرات، كل ما عليك اختيار شخصيتك المفضلة من ضمن شخصيات اللعبة، وتشكيل فريق مع 4 لاعبين ومن ثم خوض معركة مع فريق آخر.

هناك العديد من العاب اونلاين مع الاصدقاء، ولكن الألعاب السابقة تعتبر الأشهر بين اللاعبين وحازت على أعجاب الكثير من الأشخاص.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد