كيفية الاستعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية

الاستعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية، من الخدمات التي كثيرا ما يبحث عنها عملاء شركة موبايلي لخدمات الاتصالات اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل معرفة قيمة الفواتير المطلوب سدادها وعدد هذه الفواتير وتفاصل كل فاتورة علي حدة.

وأتاحت شركة موبايلي خدمة الاستعلام عن المديونية بشكل مجاني بدون أي رسوم وبشكل إلكتروني، دون الذهاب إلي أي فرع من فروع الشركة المتوفرة في مناطق المملكة في أي وقت ومن أي مكان، ونتعرف سويا في السطور التالية علي خدمات شركة موبايلي للاتصالات، وكيفية الاستعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية، وطريقة تقديم شكوي وغيرها من المعلومات.

شركة موبايلي للاتصالات

تعد شركة موبايلي لخدمة الاتصالات، من أبزر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث يأتي ترتيبها في المقام الثاني بعد شركة الاتصالات السعودية، حيث نجحت شركة موبايلي في الحصولي علي رخصة تنفيذ شبكات الجوال الثانية في المملكة في عام 2004.

ومن تأسيس شركة موبايلي للاتصالات تعمل علي تقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها وذلك لجذب المزيد من العملاء بسوق الاتصالات السعودية الذي يعتبر من الأسواق الجاذبة للاستثمار.

وأطلقت شركة موبايلي للاتصالات أول خدامتها في عام 2005، ووصل عدد المشتركين فيها خلال الأشهر الأولي من انطلاقها إلي أكثر من مليون مشترك ، وتقدم الشركة العديد من الخدمات المتعلقة بالاتصالات اللاسلكية والإنترنت كما توفر العديد من الأنظمة المختلفة التي تناسب جميع احتياجات العملاء بأسعار تنافسية في سوق الاتصالات.

معرفة رقم شريحة موبايلي Mobily
الاستعلام عن مديونية موبايلي 

طريقة الاستعلام عن مديونية موبايلي برقم الهوية

وفرت شركة موبايلي للاتصالات، لعملائها إمكانية سداد الفاتورة والتعرف علي قيمتها بشكل إلكتروني دون الذهاب إلي فرع من فروع الشركة لتوفير الوقت والجهد علي العملاء، حيث يتم الدخول علي الموقع الإلكتروني للشركة وإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلي صفحة الفواتير المستحقة التي خصصتها شركة موبايلي بشكل مباشر.
  • تحديد نوع الهوية هل عي إقامة مغتربين أو هوية وطنية لمواطني المملكة العربية السعودية.
  • إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة، والرقم السابق، وكذلك كتابة رقم التواصل.
  • يظهر لك كلمة” أنا لست برنامج روبوت” يتم الضغط علي المربع.
  • النقر علي أيقونة الإرسال ليتم الاستعلام عن الفاتورة بكل سهولة.

خطوات تقديم شكوى موبايلي

أتاحت شركة موبايلي، لجميع العملاء إمكانية تقديم شكوي في حالة التعرض لأي مشكلة من المشكلات خلال تجربته في استخدام خدمات الاتصالات أو أي خدمة مقدمة من الشركة، وذلك أيمانا من الشركة في حصول العميل علي حقه والحصول علي خدمة مميزة في حالة حدوث أي خطأ من الشركة أو أحد من ممثليها تجاه العميل.

وتبحث شركة موبايلي سبب المشكلة التي لها العميل والعمل علي حلها في أسرع وقت ممكن، وخصصت الشركة عبر موقعها الإلكتروني قسما خاصة للشكاوي ، حيث يمكن للعميل تقديم شكوي من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلي الموقع الإلكتروني لشركة موبايلي للاتصالات بشكل مباشر.
  2. الضغط علي أيقونة “شخصي” الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  3. من الخدمات المتاحة عبر الموقع الإلكتروني يتم اختيار الشكاوي.
  4. إدخال رقم الهوية ومن ثم يتم تحديد نوع الهوية وكتابة رقم الجوال.
  5. الضغط علي أيقونة “إرسال” ومن ثم يستقبل العميل كود التحقق عبر رسالة نصية علي الجوال الخاصة به.
  6. كتابة الكود الذي تم استلامه عبر الجوال في المكان المخصص له للتحقق من المشترك.
  7. كتابة الشكوي ويتم إرسالها للشركة حيث تتواصل خدمة العملاء مع العميل وتطلعه علي ما تم بخصوص هذه الشكوي أو طلب المزيد من البيانات بشأن الشكوي المقدمة.
  8. يتم اطلاع العميل علي جميع الإجراءات المتوقع اتخاذها لحل المشكلة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد