التخطي إلى المحتوى
في هذه التخصصات.. الاتصالات السعودية تعلن فتح باب التقديم في برامج التدريب التعاوني
تعرف على شروط تمديد صلاحية شريحة سوا stc دون شحن

أعلنت شركة الاتصالات السعودية، فتح باب التقديم والتسجيل في برامج التدريب التعاوني للعام الجديد 2021، في المسارات الهندسية والإدارية والتقنية.

وتعتبر شركة الاتصالات السعودية stc من أكبر وأعرق شركات الاتصالات في السعودية حيث تم أنشائها عام 1998 ميلادية، ويقع مقرها في مدينة الرياض، وتعتبر أحد الشركات الرائدة في تقديم خدمات الإتصالات في السعودية والشرق الأوسط، وهي تسعى دومًا لتطوير الخدمات المقدمة للمواطن السعودي، بأفضل خدمة ممكنة وأقل الأسعار، للحصول على رضا العملاء ونجحت في نيل ثقة قطاع كبير من أبناء المملكة والوطن العربي.

وحصلت الشركة على العديد من الجوائز، مثل جائزة التميّز لأفضل شركة تقدم الخدمات المميزة للعملاء، و جائزة أفضل شركة مقدمة لخدمات الاتصالات من مطارات الأسواق الناشئة وغيرها من الجوائز

تخصصات التدريب

وكشفت شركة الاتصالات السعودية، أن التدريب يكون في التخصصات التالية:” إدارة المشاريع، القانون، المالية، إدارة الأعمال، الهندسة الصناعية، نظم المعلومات والتسويق، والمحاسبة”.
وتتضمن تخصصات التدريب أيضا: “هندسة الحاسب الآلي، هندسة الاتصالات الاسلكية، الهندسة الكهربائية، علم المعلومات نظم المعلومات الإدارية وعلوم الحاسب”.

إلغاء الاشتراك في استلاف الرصيد
التدريب في شركة الاتصالات السعودية

شروط التقدم للتدريب

ووضعت شركة الاتصالات السعودية عددا من الشروط للتقديم في التدريب علي التخصصات المتوفرة حيث جاءت علي النحو التالي:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • لابد أن يكون المتقدم طالبا في السنة الأخيرة أو حديث التخرج.
  • لابد أن يكون المتقدم متخرجا في التخصصات المشار إليها سابقا.
  • يشترط في المتقدم أن يمتلك إجادة اللغة الإنجليزية كتابة وتحدثا.

موعد التقديم ورابط التسجيل

وكشفت شركة الاتصالات السعودية، أن بدأ التقديم علي الدورات المذكورة يبدا من اليوم السبت 2 يناير لمن تتوافقهم فيه الشروط وحسب التخصص المطلوب.

ووفرت الشركة رابط مباشر يمكن من خلاله تعبئة طلب التقدم علي التسجيل في البيانات والتقديم للشركة.

اهمية فرص التدريب والعمل داخل شركة الاتصالات السعودية

هناك العديد من النقاط الهامة تشجع الكثير من أبناء المملكة العربية السعودية علي العمل والتدريب بشركة الاتصالات السعودية علي النحو التالي:

  1. تعمل شركة الاتصالات السعودية علي الاستعانة من الخبراء في جميع الوظائف الحيوية من السعوديين بصفة خاصة، وذلك لضمان التعاون والاستفادة من الكفاءات والمهارات العلمية لديهم عن توظيف الشباب وذلك ضمن خطة الشركة في رفع مستوي الشركة وزيادة العملاء في المملكة وخارجها.
  2. توفر شركة الاتصالات السعودية العديد من الفرص التي تناسب جميع الخبرات ومنحهم فرص الترقي الوظيفي والتطور مع دعم كامل ليعزز نجاحهم خلال فترة التدريب مع أكبر خبراء ومطورين من مختلف أنحاء دول العالم، حيث أن الشركة تؤمن بضرورة النهوض في المملكة وتحقيق رؤية السعودية 2030.
  3. توفر شركة اس تي سي، للشباب حديثي التخرج أكثر من فرصة للتدريب والعمل داخل الشركة ومساعدتهم علي تحسين الأداء ورفع المهارات الخاصة بهم في الابتكار والإبداع حتي يتم الحصول علي وظيفة مميزة لهم سواء كانت داخل الشركة أو خارجها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *