التخطي إلى المحتوى
عروض بداية العام من أسواق العثيم

أسواق العثيم هى واحدة من الأسواق الرائد فى مجال المبيعات, وتعد أسواق العثيم هي أفضل وأولى الواجهات للعديد من المواطنين والمقيمين فى السعودية حيث أنه توجد فروع لها فى معظم المدن السعودية كما أنها تقدم العديد من العروض والتخفيضات المميزة لعملائها.

العروض الأسبوعية لأسواق العثيم:

تُقدم أسواق العثيم عرض مميز على عدد كبير من السلع والمنتجات المختلفة  ومن أهمها اللحوم والخضروات والفواكه والمنظفات والحلويات والإلكترونيات, ويبدأ هذا العرض من 30 ديسمبر 2020 حتي 5 يناير 2021.

عروض العثيم على اللحوم:

توفر أسواق العثيم عروض على اللحوم حيث يشمل العرض مجموعة من اللحوم مختلفة الأنواع ومن أهم اللحوم المتوفر فى عرض هذا الأسبوع هي لحم خروف بربري بالعظم, ولحم حاشي بالعظم, لحم رفيدي بالعظم, ولحم حاشي طازج, لحم عجل بلدي بالعظم, لحم غنم روماني بالعظم, لحم غنم سواكني بالعظم, لحم عجل بلدي بدون عظم, لحم حاشي طازج بدون عظم.

عروض العثيم على الخضروات والفواكه:

تشمل عروض العثيم لهذا الأسبوع تخفيضات على الخضروات والفواكه, وتوفر أسواق العثيم الخضروات والفواكه الطازجة التي تدفع العملاء على شرائها بكميات كبيرة ومن أهم الفواكه والخضروات الموجودة فى العرض هي الفراولة, التفاح, البرتقال, الليمون, الطماطم, الخيار, الجزر, البطاطس, الخس, الفاصوليا الخضراء.

عروض اسواق العثيم على الحلويات:

توفر أسواق العثيم عروض مميزة وتخفيضات كبيرة على الحلويات ليتمكن الجميع من شرائها والاستمتاع بها ومن أهم الحلويات المتوفرة هي بيتي فورمشكل, حلويات شرقية مشكلة, مافن كوكيزدبلوكس, كليجا وسط, زود بسكويت بالتمر وغيرها من الحلويات المميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *