التخطي إلى المحتوى
طريقة عمل الشرائح المتعددة stc ورسوم الاشتراك
تعرف على شروط تمديد صلاحية شريحة سوا stc دون شحن

طريقة عمل الشرائح المتعددة بشركة الاتصالات السعوديةstc من الموضوعات التي تكثر عليها عمليات البحث من قبل عملاء الشركة في المملكة العربية السعودية، فكثيرا من العملاء يعرضون شرائحهم للتلف رغبة منهم في استخدامها لأكثر من جهاز وكثرة نقلها من جهاز لأخر وإزالة من الهاتف يعرضها للتلف ولذلك وفرت الشركة خدمة الشرائح المتعددة.

ونتاول في التقرير التالي طريقة عمل الشرائح المتعددة لشركة الاتصالات السعودية للعملاء الجدد والحاليين وكذلك نتعرف علي طريقة إلغاء الخدمة والرسوم المقررة للاشتراك فيها والكثير من المعلومات.

خدمة الشرائح المتعددة في stc

عمل الشرائح المتعددة stc، هي خدمة من ضمن الخدمات المميزة الذكية التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية، لعملائها المشتركين في الباقات المفوترة، وهي تتيح للمستخدم أكثر من شريحة لنفس الرقم تصل لـ 3 شرائح تعمل جميعها في وقت واحد.

ويمكن للعميل استخدام الشرائح المتعددة في ذات الوقت حيث يمكن تركيبها في الحاسب اللوحي أو أجهزة الرواتر التي تعمل بالشريحة أو يمكن تركيبها أيضا في جوال أخر للمتسخدم، ومن خلال الشرائح الثلاثة يمكن للعميل الحصول علي الباقة الأساسية لنظام استخدامة وتكون مقسمة علي الشرائح علي أن يحاسب بنفس سعر الباقة العادية، ويمكن للعميل أيضا تفعيل شريحة واحدة فقط مع العلم لا يمكن استخدام الشرائح الثلاثة في وقت واحد لإرسال أو استقبال المكالمات او استخدام البيانات أولأي خدمة أخري ولكن يمكن استخدامها في أوقات متبادلة.

كيفية استخراج بدل فاقد شريحة سوا في السعودية
عمل شرائح متعددة من شركة الاتصالات السعودية

كيفية عمل الشرائح المتعددة من شركة الاتصالات السعودية

ويكمن عمل الشرائح المتعددة stc  للعملاء الحاليين المشتركين في الباقات المفوترة أو العملاء الجدد المشتركين في الأنظمة المفوترة، إمكانية الاشتراك في خدمة الشرائح المتعددة عن طريق التوجه إلي أي فرع من فروع شركة إس تي سي، وطلب من موظف خدمة العملاء الخدمة ليتم الحصول عليها بشكل فوري، حيث يتسلم العميل 3 شرائح لنفس الرقم، علي أن تكون هناك شريحة رئيسية وشريحتين فرعيتين يمكن استخدامها لإجراء الاتصالات وتستقبل الشريحة الرئيسية المكالمات كخيار تلقائي.

رسوم الاشتراك في خدمة الشرائح المتعددة

ورسوم عمل الشرائح المتعددة stc، التي يمكن للعملاء الاشتراك والحصول علي الشرائح المتعددة بواقع 3 شرائح للعميل في مقابل رسوم يتم سدادها عن الاشتراك في أي فرع من الفروع بواقع 50 ريال سعودي، علي أن يتم إضافة اشتراك شهري علي الباقة بواقع 25 ريال سعودية علي فاتورة الباقة غير شاملة ضريبة القيمة المضافة|.
وتوفر الشركة خدمة للعملاء الجدد حيث يمكنهم الحصول علي الخدمة بشكل مجاني لمدة 3 أشهر.

إلغاء خدمة الشرائح المتعددة stc

كما أتاحت شركة الاتصالات السعودية عمل الشرائح المتعددة stc، وفرت أيضا إمكانية إلغاء خدمة الاشتراك في الشرائح المتعددة وتحويلها إلي شريحة واحدة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلي تطبيق Mystc على الجوال الخاص بك وأن لم يتواجد فلابد من تحميله.
  • الذهاب إلي المتجر ومنها يتم الضغط علي خيار استبدال وترقية الشريحة.
  • الضغط علي خيار “التغير من شرائح متعددة لشريحة واحدة”.
  • اختيار استبدال الشريحة من خلال التطبيق ذاته.
  • إدخال رقم الشريحة الموجود علي البطاقة والذي يتكون من 18 رقم، أو عن طريق مسح الباركود عبر كاميرا الجوال الخاص بك.
  • إدخال البيانات الخاصة بأبشر عبر النفاذ الوطني الموحد الذي يتم تحويل المستخدم إليه.
  • إدخال رمز التحقق الذي تم إرساله عبر رسالة قصيرة إلي الجوال، ومن ثم يتم تفعيل الشريحة.

تحميل تطبيق Mystc للجوال

وفرت شركة الاتصالات السعودية، لجميع المشتركين إمكانية تحميل تطبيق Mystc، والذي من خلاله يمكن الحصول علي جميع خدمات الشركة ويمكن من خلاله التحكم في الخطوط الثابتة ويمكن الحصول علي الخدمات من خلاله بشكل أسرع مثل سداد الفواتير والاستعلام عنها والاشتراك في الخدمات أو إلغاء الخدمات ومعرفة العروض والأنظمة.
ويمكن للعملاء تحميل التطبيق علي الهواتف التي تعمل علي نظام الأندرويد من خلال جوجل بلاي، وكذلك يمكن تحميله علي هواتف الآيفون .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *