التخطي إلى المحتوى
دعاء استقبال السنة الجديدة 2021 وأدعية العام الجديد
دعاء استقبال العام الجديد

يقترب العام الحالي من الانتهاء ليبدأ عام جديد سعيد، ومع اقترابه يرغب الكثير من الأشخاص في استقبال السنة الجديدة بالدعاء، ليحقق الله لهم ما يتمنوه، ويزيح عنهم الهم والكرب والغم، خاصة أن عام 2020 شهد جائحة فيروس كورونا، التي ما زالت مستمرة حتى الآن، وأثرت على العديد من الأشخاص والمجالات، وتسببت في خسائر اقتصادية، وقللت من الروح المعنوية للكثيرين، لهذا يكون الدعاء هو أفضل شيء نستقبل به العام الجديد، وسنعرض لكم في هذا المقال دعاء استقبال السنة الجديدة، وأدعية استقبال عام 2021.

دعاء استقبال السنة الجديدة 2021

دعاء استقبال السنة الجديدة 2021، هو ما يرغب الكثير من الأشخاص بالدعاء به في رأس السنة، والحقيقة أن الله يحب من يدعوه بدون تكلف أو ترتيب للكلام، فادعو اللع بما تشاء وبما ترغب، فقط تأكد من أنك لا تظلم أحد ولا تأكل مال اليتيم ولا تفعل ما يغضب الله، حتى يستجيب الله بإذنه، ومن أدعية استقبال عام 2021:

  • اللهم ياحنان يمنان ياذو الجلال والإكرام، اللهم نسئلك باسمك الأعظم، الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت، أشهد أنك أنت الله لا آله إلا أنت، اللهم اعفو عنا واغفر لنا وارحمنا، وتجاوز أخطائنا، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا، وارحمنا من كل شر، وارزقنا من حيث لا نحتسب.
  • اللهم إني أسألك فواتح الخير, وخواتمه, وجوامعه, وأوله وآخره, وظاهره وباطنه، والدرجات العلى من الجنة.. اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري, وتضع وزري, وتطهر قلبي, وتحصن فرجي, وتغفر لي ذنبي.. وأسألك الدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك؟ أن تبارك في سمعي, وفي بصري, وفي روحي, وفي خَلقي, وفي خُلقي, وفي أهلي, وفي محياي, وفي عملي.. وتقبل حسناتي.

اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها، وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلكتها، وأرغب إليك؟ أن تحفظ علي فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني فيها إلى ما يرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

اللهم إني اسألك أن تتحقق أمانينا، وأن ترزقنا حياة طيبة مع من نحب، وأن تجعل هذا العام سعيد على الجميع.
اللهم اجعلها سنه أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير.

دعاء استقبال السنة الجديدة

أدعية استقبال عام 2021

ربنا احفظ لنا من حولنا ولا تحرمنا قريب ولا بعيد، واكتب لنا يا اللَّه في السنة القادمة فرحة، تغير به مجرى حياتنا إلى الأبد اللھم آمين، تبدأ سنة جديدة لا نعلم خفاياها ولكننا نعلم من مُدبرها ونثق به اللهم اجعلها خيرا وأذقنا السعادة فيها وحقق لنا أمانينا.

ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين.

اللهم في بداية هذا العام الجديد جدد أرواح ذبلت وأهدي قلوب ضلت واشف أجساد أنهكها المرض وفرج هموم باتت في قلوبنا ولا يعلم بها إلا أنت اللهم عاما جميلا بالقرب منك.

في نهاية مقالنا دعاء استقبال السنة الجديدة 2021، نتمنى لكم عام سعيد به كل الخير والرزق، ونتمنى من الله أن يعفو عنا ويرحمنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *