أسعار ومواصفات بي إم دابليو X1 في السعودية

تعتبر سيارة بي إم دابليو X1 الجديدة من أحدث إصدارات شركة بي إم دابليو، والمصممة بأحدث التصاميم والتقنيات التي تجعل الكثير من مواطنين المملكة العربية السعودية، تقديم الاستفسارات المختلفة حول الأسعار والمواصفات لسيارة X1 الجديدة في المملكة العربية السعودية، وسوف نعرض أهم المواصفات التي تشملها سيارة بي إم دابليو الجديدة، وسعرها المتداول في المملكة العربية السعودية.

أسعار سيارة بي إم دابليو X1 في المملكة العربية السعودية

إنتشرت خلال الفترة الماضية الأسعار المتداولة الخاصة بسيارة بي إم دابليو X1، في السعودية، حيث تم تحديد سعرها في الكثير من المناطق المختلفة داخل السعودية بحوالي 181.500 ريال سعودي، وهي الأسعار الرسمية للسيارة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، في كافة المناطق والمدن، وهو السعر الموازي أيضا لسعرها في الكثير من الدول حول العالم، وهو السعر المناسب في ظل المميزات الكثيرة التي تضمها السيارة.

مواصفات سيارة بي إم دابليو X1 الحديثة

تضم سيارة بي أم دابليو X1 الحديثة الكثير من المميزات والمواصفات، فهي سيارة حديثة تأتي بالمواصفات التالية:

  • تضم محرك 4 اسطوانات خطي يأتي بسعة كبيرة تصل إلي 2000 سي سي، بالإضافة إلي تربو له قوة 228 حصان، وكذلك 350 نيوتن متر بالنسبة لعزم الدوران.
  • تضم أيضا محرك 3 سلندر، بسعة كبيرة تصل الي 1500 سي سي، بالإضافة إلي تربو بقوة 114 حصان، و270 نيوتن.متر ،وذلك بالنسبة لعزة الدوران، بالإضافه إلي المواصفات المميزة الأخري.