التخطي إلى المحتوى
مواصفات وسعر هيونداي النترا 2021 في السعودية

سعر النترا 2021 في السعودية، من الموضوعات التي كثرت فيها التساؤلات في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها من أفضل السيارات التي حققت شعبية واسعة في المملكة والوطن العربي لأسعارها المناسبة وأناقتها المميزة.

وهيونداي النترا يتم تسويقها في الدول العربية باسم هيونداي أفانتي، ويعد سعرها في السعودية منخفضا أذا ما قورن بأسعار العديد من السيارات المدمجة الأخري نفس الفئة وهي من نوع السيارات السيدان.

تاريخ هيونداي النترا

بدأت شركة هيونداي الكورية، في انتاج سيارات النترا بدءا من عام 1990م، ومستمر تصنيعها حتي الآن، وجاءت موديل 2021 كأخر إنتاجتها في الأسواق ويتم تسويقها في أستراليا تحت اسم هيونداي i30 سيدان ، وتسوق باسم هيونداي أفانتي في سنغافورة وكوريا الجنوبية، ويفضلها العملاء في العالم لأسعارها المنخفضة مقارنة بأسعار السيارات المنافسة.

العوامل التي تحدد سعر النترا  2021 في السعودية

يختلف أسعار هيونداي النترا 2021 في السعودية، من سيارة لأخري حسب العوامل والإضافات الموجودة بالسيارة وهي النحو التالي:

  • لون السيارة: يختلف سعر السيارة حسب لونها وكلما زاد الطلب علي لون معين زاد سعر وبالعكس ينخفض السعر بانخفاض الإقبال.
  • المحرك: يختلف سعر السيارة حسب محركها، خاصة وأن هيونداي زودت بعد السيارات بمحرك هايبرد والذي يصرف وقود بشكل منخفض بعكس السيارات الآخري التي تحتوي علي محرك بنزين أو غاز ويستهلك وقود أكثر.
  • الإضافات: من الأمور التي تؤدي لاختلاف سعر النترا2021 ، حيث وفرت هيونداي العديد من مميزات الراحة في طرازها الجديد دون بعضها مما يؤدي لاختلاف الأسعار.

سعر النترا 2021 ستاندر

توافرت سيارات هيونداي النترا 2021 في الأسواق السعودية، بأسعار تبدأ من 66.000 ريال سعودي حتي 75.000 ريال سعودي، ووفرت الشركة بعض الطرز بمحرك بنزين تبلغ سعته 1.6 لتر، بسعر يصل إلي 63.000 ريال سعودي.

سعر النترا 2021 فل كامل

تتواجد سيارات النترا فل كامل في الأسواق السعودي بأسعار تبدأ من 93.000 ريال سعودي تقريبا، ويقدم الطراز الكثير من وسائل الراحة المتقدمة للعملاء، التي توفر مستويات كبيرة من المتعة أثناء قيادة السياراة بالإضافة إلي توفير العديد من مميزات الأمان التي تفتقرها الأنواع القياسية الأخري,

سعر ومواصفات سيارة هيونداي النترا الكورية 2021 في المملكة العربية السعودية
سعر ومواصفات سيارة هيونداي النترا الكورية 2021 في المملكة العربية السعودية

مواصفات هيونداي النترا 2021

مواصفات هيونداي النترا، من الأمور التي يتوقفها عليها عمليات الشراء من قبل العملاء بالإضافة إلي الأسعار والشعبية التي تتميز بها السياراة، وسيارات هيونداي من أكثر السيارات المميزة في البلاد العربية وفي المملكة والتي صممها البلجيكي لوك دونكيرفوللك وجمعت في الصين وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية وتتميز السياراة الجديدة بالتالي:

  • مواصفات النترا من الخارج: ينتمي الموديل الجديد من هيونداي للسيارات المدمجة وتتمع بهيكل سيدان، وتأتي بطول  4.6م وبعرض 1.8م وارتفاع 1.4م، ومن مميزاتها وجود أربعة أبواب جانبية وبالمظهر الأنيق وتتوفر بأكثر من لون وهي الأزرق والرمادي والأحمر.
  • مواصفات النترا 2021 من الداخل: يتميز الموديل الجديد لهيونداي بالعديد من المميزات، منها وجود 5 مقاعد للركاب، وتحتوي علي صندوق خلفي سعته 396 لتر، وبها شريط إضاءة علي لوحة القيادة، ويكون الشريط باللون الأحمر عند القيادة الرياضية، ويتحول للأخضر عند القيادة الاقتصادية، واللون الأزرق عن القيادة الذكية، كما تتميز بوجود مقبض جديد لناقل الحركة والعديد من الشاشات التي تغطي لوحة القيادة.

مواصفات محرك النترا 2021

محرك السيارة من أهم الأمور التي تحدد قوة وجودة السياراة، ويمكن معرفة مواصفات محرك هيونداي النترا 2001 كما في الجدول التالي:

نوع المحرك القوة السعة نوع الوقود  العزم
Gamma 1.6 MPI  126 حصاناً  1.6 لتر بنزين 155
Smartstream G1.6 MPI 121 حصانا 1.6 لتر بنزين 154
 Gamma LPi  1.6 118 حصانا 1.6 لتر غاز نفطي مسال 152
Smartstream G2.0 MPI 157 حصانا 2.0 لتر بنزين 191
Smartstream G1.6 T-GDi 201 حصان 1.6 لتر تيربو بنزين 265
Smartstream G1.6 Hybrid 1.6 139 حصانا 1.6 لتر وقود هاجين “هايبرد” ـــــــــــــــــ

أنظمة الأمان والمساعدة في النترا 2021

وفرت هيونداي النترا الكثير من أنظمة الأمان التي تحد من الحوادث علي الطرق وحصلت بها علي تقييمات أمان مرتفعة، مثل توفير كاميرا الرؤية الخلفية وهي تساعد السائق علي رؤية جميع عناصر الطريق في حالة الرجوع للخلف، وتوفير نظام المساعدة علي اجتناب التصادم من الأمام، وكذلك نظام المحافظة علي المسرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *