قرعة دوري الأبطال.. المواجهات النارية في ثمن النهائي تسيطر على صحف أوروبا

سلطت الصحف الأوروبية، الضوء على قرعة ثمن نهائي دوري الأبطال، التي أجريت اليوم الإثنين، وجاءت بمواجهات نارية، أبرزها صدام برشلونة وباريس سان جيرمان، وتشيلسي مع أتلتيكو مدريد، ومن المقرر خوض ذهاب مواجهات دور الـ16 في منتصف فبراير المقبل، بينما ستقام مواجهات الإياب يومي 9 و10 مارس المقبل.

ماذا قالت صحف إنجلترا عن قرعة دوري الأبطال؟

“ديلي ميل”: تشيلسي وليفربول وقعا في مواجهة صعبة، أمام أتلتيكو مدريد ولايبزيج (قاتل يونايتد)، بينما كان مانشستر سيتي محظوظا بمواجهة مونشنجلادباخ.

“ذا صن”: “مباراة رعب” في انتظار تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد، وليفربول في اختبار صعب مع لايبزيج، والقرعة الأسهل جاءت من نصيب مانشستر سيتي، حيث سيواجه بوروسيا مونشنجلادباخ.

ماذا قالت صحف إسبانيا عن قرعة دوري الأبطال؟

“ماركا”: القرعة غير سيئة لرباعي الليجا، فالصدام الأقوى كان من نصيب برشلونة بمواجهة باريس سان جيرمان، لكن النادي الكتالوني تفادى بايرن ميونخ ومانشستر سيتي، الأقوى، بينما يصطدم أتلتيكو مدريد بتشيلسي “الخصم الصعب، الذي يمكن هزيمته”، فيما حصل إشبيلية على خصم يريده (بوروسيا دورتموند)، مؤكدة أن أسهل مواجهات الفرق الإسبانية كانت مواجهة ريال مدريد بأتالانتا الإيطالي.

“موندو ديبورتيفو”: باريس سان جيرمان “فريق مخيف” لبرشلونة، وصراع منتظر بين ميسي ونيمار، وإشبيلية حظي بمواجهة سهلة أمام دورتموند “المنهار”، بينما حجز ريال مدريد رحلة مريحة إلى أتالانتا المتواضع.

ماذا قالت صحف إيطاليا عن قرعة دوري الأبطال؟

“لا جازيتا ديللو سبورت”: قرعة صعبة للاتسيو وأتالانتا، أمام بايرن ميونخ وريال مدريد، بينما وقف الحظ في صف يوفنتوس، بملاقاة بورتو.

“كوريري ديللو سبورت”: قرعة جيدة لليوفي، ومعقدة بالنسبة للاتسيو وأتالانتا.

“ليكيب” الفرنسية: “صدمة تنتظر باريس سان جيرمان أمام برشلونة، مشيرة إلى مواجهتهما في ثمن النهائي عام 2017، حين تأهل البارسا بالريمونتادا التاريخية في الإياب (6-1)، بعد خسارته 4=0 ذهابا، لكن نيمار الآن يلعب في الطرف الآخر.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد