أسعار السيارة جنسس 2019 فل كامل 8 سلندر G90 وأهم مواصفتها

يٌحدد سعر السيارة سعر جنسس 2019 من قبل الوكيل بالمملكة، فهي أحد أنواع السيارات الفاخرة والتي تنتمي إلى فئة السيدان الفارهة وهي تنافس السيارة بي أم دبليو أي 4 ومرسيدس اس كلاس المعروفة والسيارة لكزس IS وجميعهم ينتمون إلى شركات عالمية ذو قوة إلا أن السيارة جنسس 2019 تمكنت من خوض المنافسة الشرسة واحتلال مكانة متميزة في المقاعد الأولى وساعدها الإقبال من العملاء على اقتنائها والفوز بها.

يمكن شراء السيارة جنسس 2019 من الوكيل في المملكة العربية السعودية أو من أحد المعارض التابعة للوكيل، كما يمكن أيضاً الحصول عليها في أي دولة من دول الخليج أو شحنها خارج حدود المملكة فهي تتمتع بالعديد من الكماليات والإضافات التي ساعدت على سرعة تسويقها.

أسعار السيارة جنسس 2019 في المملكة العربية السعودية

يبلغ سعر السيارة جنسس في المملكة نحو 457,500 ريال سعودي، وبالدولار نحو 121.953 كما تتوفر السيارة أيضاً في الإمارات العربية المتحدة وعدداً من دول الخليج ويمكن شحنها خارج المملكة.

السيارة جنسس
مواصفات السيارة جنسس 2019

مواصفات السيارة جنسس 2019

تحتوي السيارة على العديد من المميزات والمواصفات الهامة والأساسية بالإضافة إلى العديد من الكماليات التي يفضلها الكثيرون وخاصة الشباب، كما أنها تناسب طبيعة دول الخليج من حيث نظام التكييف الذي لا غنى عنه نتيجة ارتفاع درجات الحرارة هناك ومن أهم المميزات والكماليات المتوفرة بها.

  1. نظام التكييف أوتوماتيكي ويتضمن مستشعر لقياس درجات الحرارة فهو بذلك يعمل على توفير درجة التبريد المطلوبة والمناسبة بدقة عالية.
  2. نظام الوسائد مرتبط بشاشة فائقة الجودة تعمل بخاصية اللمس ولها مداخل متعددة منها USB وAUX.
  3. نظام تثبيت السرعة وهو من أفضل الأنظمة التي يعتمد عليها قائد السيارة خاصة في السفر من محافظة لأخرى أو من دولة لأخرى كما أنه يقي القائد من مخالفات السرعة الزائدة.
  4. نظام المقابض الكهربائية وإمكانية التحكم في المقاعد الأمامية والمصابيح في السيارة.