التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات الدوري السعودي غدا السبت 5 ديمسبر
ترتيب جدول الدوري السعودي

يعود دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، الدوري السعودي للمحترفين، من جديد غدا السبت 5 ديسمبر في منافسات الجولة السابعة، بـ 3 مباريات حاسمة ينتظرها عشاق الكرة السعودية من أبناء المملكة أو من أبناء الوطن العربي.

وشهدت الجوالات السبع السابقة إثارة كبيرة من جميع الفرق حيث بدأت الإثارة مبكرا في البطولة الأهم في المملكة وشهدت أحداث ومفاجآت كبيرة من أهمها هزائم النصر المتتالية.

الأهلي يواجه ضمك الجريح

يواجه فرق نادي أهلي جدة، نظيره ضمك، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين غدا السبت، علي استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وتنتطلق المباراة المرتقبة عن الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة الرابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي والثالثة ونصف بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق أهلي جدة منتعشا بفوز علي الفيصلي في الجولة الماضية بنتيجة 2-1 وفي جعبته 13 نقطة جمعهم من 6 جولات يحتل بها المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي.

أما ضمك فيدخل المباراة باحثا علي الثلاث نقاط بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام الشباب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ويحتل الفريق المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة ويسعي لتصحيح أوضاعه في هذه المباراة الصعبة.

موعد مباراة النصر والتعاون في دوري أبطال آسيا
لقطة من الدوري السعودي للمحترفين

تكسير عظام بين الباطن والتعاون

ينتظر جمهور دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مباراة التعاون والباطن ضمن الجولة السابعة في البطولة، الذي يسضيفه ملعب الأخير وسط تطلعات بخطف الثلاث نقاط والتقدم في ترتيب الجدول، واعتبر المحللون هذا المباراة بحرب تكسير عظام حيث تأتي بين أصحاب المركز السابع والثامن في جدول الدوري.

وتنطلق المباراة غدا السبت 5 ديسمبر علي ملعب الباطن، في تمام الساعة الخامسة والنصف وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة ، الرابعة والنصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة المصرية، و6:35 بتوقيت أبوظبي الإماراتية.

ويدخل فريق التعاون مباراة الغد، وهو يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، وسط تطلعات بخطف الثلاث نقاط والوصول للنقطة 12، بعد شهدت الجولة الماضية تعادل إيجابي أمام الاتفاق بنتيجة 1-1.

بينما يدخل فرق الباطن وفي جعبته 7 نقاط يحتل بها المركز التاسع بعد التعاون الثامن في جدول الترتيب، ويسعي الباطن لمصالحة جماهيره وتعديل مركز في مباراة الغد بعد خساراته القاسية في الجولة السادسة أمام الوحدة بنتيجة 3-2.

الفيصلي في مهمة صعبة أمام العين

ويواجه فريق الفيصلي في ثالث مباراة غدا السبت الخامس من ديسمبر نظيره نادي العين ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري السعودي للمحترفين، ويتطلع الفريقين للظفر بالثلاث نقاط لتعديل مركزهم في ترتيب الجدول.

وتقام المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في ت تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض وتعرضها قناة “KSA Sports HD”.

ويدخل فريق الفيصلي وفي رصيده 9 نقاط يحتل بها المركز السابع في ترتيب جدول الدوري السعودي متساويا مع الاتحاد بنفس عدد النقاط، ويسعي في مبارة غدا الجمعة لخطف الثلاث نقاط حتي يصل للنقطة الـ 12 ليحافظ علي مركزه وتعويض خساراته الماضيةـ بعد أن تلقي هزيمة في منافسات الجولة الماضية أمام أهلي جدة بنتيجة هدفين مقابل هدف

بينما يدخل فريق العين الصاعد حديثا لبطولة دوري المحترفين، وكل أمله حصد الثلاث نقاط حتي يحسن من ترتيبه في جدول المسابقة، خاصة وأنه يحتل المركز الثاني عشر حتي الجولة السادسة برصيد 6 نقاط فقط، متساويا مع نادي الوحدة بنفس عدد النقاط، ويأمل نادي العين غدا للوصول إلى النقطة التاسعة خاصة بعد الانتعاشة التي حصل عليها بحصوله علي 3 نقاط في الجولة الماضية أمام الوحدة حيث تغلب عليه بنتيجة هدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *