التخطي إلى المحتوى
كود معرفة رقم الشريحة SIM لكافة شركة الاتصالات السعودية
كيف اعرف رقم هاتفي اتصالات

معرفة رقم الشريحة SIM حيث تعمل العديد من الشركات على توفير شرائح SIM للهواتف المحمولة للمواطنين والمقيمين السعوديين، تشمل شركة الاتصالات السعودية STC وموبيلي وشركة زين و تعمل هذه الشركات على تقديم مختلف الخدمات لعملائها.

معرفة رقم الشريحة SIM سوا

Sava هي إحدى شرائح SIM التي تقدمها شركة STC السعودية وهي بطاقة مدفوعة مسبقا، وتتتميز بتوفير مكالمات محلية ورسائل نصية قصيرة منخفضة التكلفة، ويمكنكم تحديد رقم الهاتف المحمول الذي يتضمن بطاقة سوا عبر الكود * 150 #، وسيتم إرسال رسالة إليك بجميع المعلومات المتعلقة برقم الشريحة المستخدم في هذا الهاتف.

معرفة رقم شريحة موبيلي

شركة موبايلي تأسست في المملكة العربية السعودية عام 2004 وتم ترخيصها عام 2005 لخدمات الاتصالات اللاسلكية في المملكة، واستمرت Mobili في النمو حتى أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في توفير خدمات الإنترنت وخدمات الاتصالات المتنوعة، ويمكنكم إيجاد رقم الجوال بسهولة عن طريق الاتصال برقم الخدمة # 222 * وسيتم إرسال رسالة بها المعلومات المطلوبة.

معرفة رقم شريحة زين

شركة زين تم تأسيسها عام 1983 لتوفير خدمات الاتصالات الاسلكية في منطقة الكويت لكنها انتشرت منذ ذلك الحين لتتضمن الكثير من البلدان في العالم العربي، حيث تضمنت المملكة العربية السعودية ويمكن أن يستفسر كافة عملاء زين في المملكة التعرف على رقم هاتفهم المحمول بسهولة شديدة عن طريق الاتصال * 144 #، ويجب على الشركة إظهار رقم الحساب وهو في البداية رقم هاتف بدون صفر.

كيف اعرف رقم جوالي اس تي سي
معرفة رقم الشريحة SIM

استعلام عن رقم جوال

معرفة رقم شريحة ليبارا

قدمت Labara أول خدمة اتصالات دولية منخفضة التكلفة في هولندا في عام 2004، وعملت على توفير خدماتها في المملكة العربية السعودية والعديد من الدول الأخرى حول العالم بعد عشر سنوات من العمل والجهد، كل مل هو عليك لمعرفة رقم جوالك هو الذهاب إلى لوحة الاتصال ثم إدخال الرقم * 000 # والاتصال وستقوم الشركة بإرسال رقم الموبيل لك.

معرفة رقم شريحة فرندي

باقة فرندي هي باقة تقدمها فيرجن موبايل في المملكة العربية السعودية والغرض من هذه الحزمة هو الحفاظ على التواصل مع جميع الأشخاص داخل وخارج المملكة العربية السعودية وعائلاتهم وأصدقائهم، ويمكنك التواصل على رقم الخدمة # 110 * للعثور على رقم الهاتف المحمول.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *