التخطي إلى المحتوى
رقم حساب المواطن الموحد المجاني للشكاوي وأرقام خدمة العملاء
الاستعلام عن برنامج حساب المواطن برقم الهوية

رقم حساب المواطن الموحد المجاني وأرقام خدمة العملاء، من الموضوعات الهامة التي تكثر فيها التساؤلات من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث يعد من أهم البرامج الهامة في السعودية التي تساعد المواطنين.

وحساب المواطن، هو برنامج حكومي استحدثته السلطات في نهاية عام 2017، بهدف تخفيف الأعباء علي المواطنين وتقديم الدعم المالي للأسر التي تتحصل علي دخل منخفض أو متوسط، لمواجهة غلاء الأسعار من جانب ومن فرض ضريبة القيمة المضافة علي العديد من الخدمات والسلع من جانب آخر، ويعوض البرنامج المواطن الذي تضرر من التوسعات الاقتصادية التي غلت الأسعار، ويعمل البرنامج من خلال إرسال المراسلات المختلفة للمواطنين الذين تقدموا للمساعدة والتأكد من صحة الحسابات المصرفية الخاص به وربطها بالطلبات.

ونقدم لكم في التقرير التالي، رقم خدمة عملاء حساب المواطن، وكذلك رقم حساب المواطن الموحد المجاني للشكاوي، وكيفية التواصل مع حساب المواطن.

رقم خدمة عملاء حساب المواطن

أتاح حساب المواطن رقم مجاني لخدمة العملاء يمكن للمواطنين التواصل من خلاله من يوم الأحد إلى الخميس من كل أسبوع بدءا من الساعة الثامنة صباحا وحتي الساعة العاشرة مساءا، علي أن يكون يومي الجمعة والسبت إجازة، ويمكن للمواطنين التواصل مع حساب المواطن بالاتصال علي الرقم 19912، والاستفسار وتقديم الشكاوي والمقترحات.

رقم حساب المواطن الموحد المجاني للشكاوي

وفر برنامج حساب المواطن الحكومي رقم مجاني بدون أي رسوم لمعرفة كافة الاستفستارات وتقديم الشكاوي الخاصة بالمواطنين، ولمعرفة الاستحقاق والأهلية من خلاله، حيث يمكنه الاتصال علي الرقم 19912 من أي شركة اتصالات في المملكة العربية السعودية أو من خلال التليفون الثابت في مواعيد العمل وهي من يوم الأحد للخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتي العاشرة مساءا.

حساب المواطن الدفعة 37
حساب المواطن 

وسائل التواصل مع حساب المواطن

وفر برنامج حساب المواطن، العديد من قنوات التواصل والوسائل، حتي تستقبل الشكاوي والمقترحات والرد علي الاستفسارات الخاصة بحساب المواطن ونوعت الوسائل لتناسب جميع المواطنين حيث يمكن التواصل عبر إحدي الوسائل التالية:

  • مراسلات حساب المواطن: يمكن للمواطنين من خلالها إرسال رسالة، تشرح شكواهم أو طلباتهم للبرنامج عبر نموذج يتم تحميله وتقديم في رسالة مرة أخري.
  • خدمة العملاء: وفر حساب المواطن إمكانية التواصل مع خدمة العملاء لاستقبال الشكاوي والمقترحات وطرح الاستفسارات بكل سهولة عن طريق التواصل مع الموقع الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء .
  • خدمة صوتك مسموع: من الوسائل التي يمكن للمواطنين من خلالها التواصل لحساب المواطن بشكل مباشر وهي خدمة إلكترونية لا تتطلب سواء التواصل مع الموقع الإلكتروني لـ صوتك مسموع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *