التخطي إلى المحتوى
جدول ومواعيد مواجهات الدوري السعودي اليوم الخميس 3 ديسمبر
الهلال والنصر

تتوجه أنظار عشاق الكرة المستديرة في المملكة العربية السعودية وعشاق الكرة السعودية، اليوم الخميس 3 ديسمبر، لمواجهات جديدة ومباريات ساحنة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حيث يشهد مباراتين خلال الأسبوع السادس من الدوري، حيث تشتد المنافسة على المراكز الأولي من الدوري منذ الأسابيع الأولى للمسابقة.

النصر يبحث علي تصحيح الأوضاع أمام أبها

يواجه فريق النصر نظيره أبها، في أولى مباريات اليوم الخميس، في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي يستضيفها استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “بالمحالة”.

ويدخل فريق النصر لقاء اليوم ، وسط آمال بتصحيح الأوضاع وتحقيق الثلاث نقاط بعد إن تراجعت نتائجه هذا الموسم بشكل أغضب جماهيره حيث ظهر حتى الآن بمستوي لا يليق بتاريخه العريق وجماهيره الغفيرة، بتلقيه 4 هزائم متتالية ونجح في تحقيق فوز في لقاء وحيد.

وقبل مباراة اليوم يحتل فريق النصر المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط فقط من فوز وحيد وخسارة 4 مباريات، كانت آخرهم في الجولة الماضية أمام الهلال بنتيجة هدفين بدون مقابل

وفي المقابل يدخل أبها، وكل آماله أن يستغل الحالة التي عليها فريق النصر والتراجع في الجوالات الأخير وحصد نقاط المباراة الثلاثة، حتي يرفع رصيده إلى النقطة السابعة.

وتنطلق مواجهة النصر وأبها في تمام الساعة الثالثة والنصف وخمس دقائق 3:35 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الثانية والنصف وخمس دقائق 2:35 بتوقيت القاهرة، وتذيع المباراة قناة السعودية الرياضية 2، ويعلق عليها المعلق سمير المعيرفي عبر الصوتية الأولي والثانية.

الهلال يواجه الفتح ولا بديل عن الفوز للعودة للصدارة

وفي ثاني مواجهات اليوم الخميس، يلتقي فريق الهلال نظيره الفتح، في الجولة السادسة لدوري كأي الأمير محمد بن سلمان، علي استاد الملك فهد الدولي وسط ترقب وتطلعات علي استعادة الصدارة مرة أخري من جانب الهلال.

ويدخل الهلال لقاء اليوم، وهو يحمل شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط كاملة ليتصدر بها ترتيب الدوري، واستعادة الصدار من فريق الشباب المتصدر برصيد 14 نقطة بفارق نقطة وحيدة علي الهلال الذي يحتل المركز الثاني قبل مباراة اليوم برصيد 13 نقطة.

ويلعب نادي الهلال بمعنويات عالية بعدما حقق الفوز علي غريمه النصر في الجولة الخامسة بنتيجة هدفين بدون مقابل ويسعي لمواصلة الانتصارات علي حساب فريق الفتح.

وعلي الجانب الآخر يدخل نادي الفتح مباراة اليوم، وسط معنويات عالية وأدائع رائع خلال الموسم الحالي حيث حصد علي 10 نقاط احتل بها المركز الرابع قبل مواجهة الهلال الذي يفرق عنه بثلاث نقاط فقط، وفي حالة تحقيق الفوز سيتساوي مع الهلال في النقاط، ليتقاسما المركز الثاني بعد الشباب المتصدر ولذلك فأن مواجهة اليوم صعبة علي الفريقين.

ويلتقي الهلال نظيره الفتح في تمام الساعةالسادسة إلا الثلث 5:40 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة الخامسة إلا الثلث 4:40 بتوقيت القاهرة، وتنقل المبارة قناة السعودية الرياضية 1 المباراة ويعلق عليها حماد العنزي عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *