التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب في السعودية اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020
اسعار الذهب في السعودية اليوم

ينخفض سعر الذهب بالنسبة للأسعار العالمية ولكن في السعودية فقد حقق سوق الذهب في أسعاره ارتفاعا كبيرا، وإليكم أسعار الذهب اليوم الأربعاء الثاني من ديسمبر من العام الحالي، فقد بلغ سعر الذهب عيار 10 ما يصل إلى 9.16 ريال سعودي بالمملكة العربية السعودية فيما وصل سعر الذهب عيار 24 إلى 218.60 ريال سعودي، اليكم المزيد من التفاصل عن أسعار الذهب اليوم في السعودية الأربعاء 2 من ديسمبر 2020

اسعار الذهب في السعودية اليوم

  • بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٠ في سوف الذهب السعودي نحو ما يصل إلى ٩١.١٦ ريال سعودي، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٠ في السوق الأمريكي نحو ما يصل إلى ٢٤.٣٩ دولار أمريكي.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٢ في سوق الذهب السعودي نحو ما يصل إلى ١٠٩.٣٩ ريال سعودي، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٢ في السوق الأمريكي نحو ما يصل إلى ٢٩.١٦ دولار أمريكي.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٤ في سوق الذهب السعودي نحو ما يصل إلى ١٢٧.٦٣ ريال سعودي، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٤ في السوق الأمريكي نحو ما يصل إلى ٣٤.٠٢ دولار أمريكي.

سعر الذهب عيار 18 و 21 و 24 في السعودية

  • بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٨ في سوق الذهب السعودي نحو ما يصل إلى ١٦٤.٠٩ ريال سعودي، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار ١٨ في السوق الأمريكي نحو ما يصل إلى ٤٣.٧٤ دولار أمريكي.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار ٢١ في سوق الذهب السعودي نحو ما يصل إلى ١٩١.٤٤ ريال سعودي، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار ٢١ في السوق الأمريكي نحو ما يصل إلى ٥١.٠٤ دولار أمريكي.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 في سوق الذهب السعودي نحو ما يصل إلى ٢١٨.٦٠ ريال سعودي، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 في السوق الأمريكي نحو ما يصل إلى ٥٨.٢٨ دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *