التخطي إلى المحتوى
أفضل ألعاب شعارات Google المبتكرة 2020
رابط ألعاب شعارات Google المبتكرة

شركة  Google هي شركة أمريكية متخصصة في تقديم الخدمات على شبكة الإنترنت، بما فيها خدمة البريد الإلكتروني، وخرائط جوجل، وتحرير المستندات، ونظرًا للظروف التي تمر بها البلاد جراء انتشار فيروس كورونا أطلقت منصة ألعاب إلكترونية تحت مسمى ألعاب شعارات Google المبتكر؛ وذلك بهدف تسلية أوقات الفراغ خاصةً في أوقات الحظر، وتشجيع المواطنين على البقاء في المنازل.

أفضل ألعاب شعارات Google المبتكرة 2020

أطلقت شركة Google الأمريكية العديد من الألعاب على واجهتها الرئيسية، ويمكن الوصول إليها من خلال النقر على اللوجو والبدء في اللعب، وفيما يلي أفضل ألعاب شعارات Google المبتكرة لعام 2020، والرابط المباشر لكل لعبة:

لعبة  Celebrating Garden

تقوم فكرة هذه اللعبة على القذف لأبعد مسافة ممكنة، فكلما بعدت المسافة كلما زادت عدد النقاط، ويمكن بدء اللعبة عن طريق الرابط المباشر للعبة Garden.

لعبة PAC –MAN

تعتمد هذه اللعبة على التقاط النقاط المميزة التي تساعد على القضاء على الأشباح، وبالتالي إحراز المزيد من النقاط التي تساعد على الاستمرار في اللعبة، و الانتقال إلى مستويات أعلى، والجدير بالذكر أن لعبة باك مان تابعة لشركة نامكو اليابانية والتي أصدرتها عام 1980 لأول مرة.

لعبة Wilbur Scorville

وهي لعبة الفلفل كما يطلق عليها، وتقوم على فكرة أنه يوجد رجل يتناول الفلفل الحار ثم المثلجات، وهنا يأتي دور اللاعب في سرعة تقديم المثلجات حتى لا يشعر الرجل بحرارة الفلفل، ويمكن البدء في اللعبة من خلال الرابط المباشر.

ألعاب شعارات Google المبتكرة
أفضل ألعاب شعارات Google المبتكرة

لعبة  Celebrating Loteria

تتميز هذه اللعبة بأنه يمكن ممارستها بشكل فردي، أو من خلال مشاركة مجموعة من الأصدقاء، من خلال إرسال الرابط الخاص بها إليهم، وتقوم فكرتها على وضع الحصى فوق الكhرت الظاهر على الشاشة، ويمكن البدء في اللعبة من خلال الرابط المباشر.

لعبة CodinG

أو ما يسمى بلعبة الجزر، وتقوم فكرة هذه اللعبة على توجية الأرنب بعناية لتناول الجزر مع الحرص على عدم السقوط، واختيار الطريق المناسب، وذلك من أجل الفوز والوصول للمراحل التالية، ويمكن فتح لعبة CodinG من خلال الرابط الخاص بها.

لعبة Doodle Cricket

هذه اللعبة تشبه لعبة كرة القدم؛ حيث يجب إحراز الأهداف، وصد الكرة من الفريق الآخر من أجل كسب النقاط التي تؤهلك للفوز، والانتقال للمراحل المتقدمة، ويمكن البدء في لعبة Doodle Cricket من خلال الرابط المباشر.

بالإضافة لذلك هناك المزيد من الألعاب المسلية على شعارات Google المبتكرة الرائجة، على سبيل المثال لعبة Halloween 2، ولعبة Spinner، ولعبة Play Snake، وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *