التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم فى دورى كأس الأمير محمد بن سلمان الأسبوع 5
الهلال والنصر

انتهت منذ قليل، ديربي الرياض بين الهلال السعودي والنصر في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والذي أقيم علي ملعب الملك فهد الدولي، بنتيجة 2-صفر .

الهلال يحسم الديربي بنتيجة 2-صفر

نجح الهلال في حسم اللقاء لصالحه بعد أن سجله مهاجمه جوميز هدف اللقاء الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 59 من الشوط الثاني وعزز صالح الشهري في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الدقيقة 98 ليتصدر الهلال الدوري منفردا برصيد 13 نقطة.

فرصة للهلال وأخرى للنصر في الشوط الأول

وسيطر التعادل السلبى، على أحداث الشوط الأول، من لقاء ديربى الرياض، حيث جاء المستوي من الفريق بدرجة متوسطة بدون أي خطورة واضحة علي مرمي الفريقين

وشهد الشوط الأول فرصة خطيرة لسطان الغنام لفريق النصر في الدقيقة الأخيرة من الشوط، ومن قبلها جاءت فرصة لجوميز في الدقيقة الـ 17 من الشوط بعد تسديدة جاءت علي حارس مرمي النصر.

الهلال والنصر
الهلال والنصر

تشكيل الفريقين

بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من حبيب الوطيان في حراسة المرمي، وفي الدفاع الشهراني وأل البليهي وهيون سو والبريك، وفي خط الوسط لعب سلمان الفرج وكاريلو وكويلا، وفي الهجوم لعب فييتو وجوميز وجيوفينكو.

ودخل النصر بتشكيل مكون من جونز في حراسة المرمي، وفي الدفاع سلطان الغنام والعمري وكيم سو، ومايكون، وفي خط الوسط لعب الصليهم وخيبري وبيتروس وفي الهجوم لعب أيمن يحيي وسلطان الغنام ومارتينيز.

الفار يلغي هدف النصر

شهد الشوط الثاني من المباراة أحداث ساخنة، بخلاف الهدف الذي أحرزه جوميز من ركلة جزاء، حيث أدرك عبد الرزاق حمد الله التعادل للنصر بعد نزوله بديلا بدقيقة واحدة في الدقيقة 66 قبل أن يتم الغاء الهدف ليستمر التفوق الهلال وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

“الشهري” يعزز التقدم

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت البدل الضائع استغل صالح الشهري وفي انفراد بحارس مرمي النصر، وسجل هدف رائع  للهلال لينتهي الديربي بفوز الهلال بنتيجة 2 صفر.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

وبعد أن انتهت هذه المباراة بفوز الهلال بنتيجة واحد صفر، يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، ويتراجع النصر للمركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *