ترتيب فرق دورى كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم بعد مباراة الهلال والنصر اليوم

شهدت مباريات الجولة الخامسة، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، التي أقيمت اليوم الإثنين، عدة مفاجآت وأحداث مثيرة كعادة الدوري السعودي وتستكمل باقي مباريات الجولة غدا الثلاثاء بلقاء التعاون مع الوحدة والاتفاق مع الفتح ونكشف لكم أبرز نتائج مواجهات اليوم وترتيب الدوري.
الهلال يحسم ديربي الرياض أمام النصر

عشاق الكرة المستديرة في السعودية والوطن العربي، كانوا علي موعدا اليوم مع مواجهة ديربي من أقوي الديربيات في العالم حيث واجه فريق الهلال فريق النصر السعودي واللذان يحظيان بشعبية واسعة في المملكة وخارجها.

وانتهت المباراة بنتيجة فوز الهلال بنتيجة 2- صفر، حيث أحرز جوميز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 059 وحاول النصر ادارك التعادل في الشوط الثاني حيث لغي الفار هدف التعادل لعبد الرازق حمد الله في الدقيقة 66، وفي الدقيقة الأخيرة في الوقت بدل الضائع وفي الدقيقة 98 عزز صالح الشهري تقدم الهلال وتنتهي بنتيجة 2 صفر.

الاتحاد يسقط في فخ التعادل أمام الفيصلي

سقط الاتحاد في فخ التعادل الإيجابي أمام الفيصلي، في المواجهة التي شهدها ملعب مدينة المجمعة الرياضية، حيث شهدت المباراة أحدث مثيرة، حيث افتتح فريق الاتحاد الستجيل عند طريق روماريو ريكاردوا دا سيلفي في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط الأول.

وكادت المباراة أن تنتهي لهذا الحد، حتي حدثت المفاجأة في الدقيقة الأخيرة من المبارة حيث سجل عادل جويليرمي أوجوستو النتيجة بهدف قاتل في الدقيقة 90 قبل صافرة النهاية بدقائق معدودة.
وبهذه النتيجة وصل رصيد الاتحاد إلي النقطة السادسة بعد تعادل في 3 مواجهات وخسارة وحيدة وفوز مباراة، ورفع الفيصلي رصيده للنقطة التاسعة من فوز من مباراتين وتعادل في ثلاثة لقاءات.

التعادل الإيجابي يحسم لقاء الأهلي والشباب

حسم التعادل الإيجابي اللقاء الهام بين الأهلي والشباب، التي اسضافها ملهب الملك عبد الله الدولي، في إطار الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي.

وبدأ الأهلي بالتسجيل المبكر حيث سجل عبد الله تارمين الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثانية من المبارك وأدرك الشباب التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول عن طريق لاعبه كريستيان خوانكا.
وفي الشوط الثاني عاود الشباب الكرة مرة أخري وسجل الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، عن طريق اللاعب فوزي السجورق، وبعد دقيقتين فقط رفض الأهلي الهزيمة وعادل ماركو مارين الهدف الثاني لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

فوز تاريخي للعين علي ضمك

وحقق العين فوزا تاريخا له في دوري المحترفين السعودي، حيث فاز علي مضيف ضمك بنتيجة 2 صفر، في المواجهة التي جاءت علي ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حيث حقق العين أول انتصارات في دوري الكبار وحصد أول 3 نقاط له في سباق الدوري، وسجل هدفي العين فيصل الجمعان “11”، و سافير سليتي “90+4 ” من ضربة جزاء .

الرائد يفوز بنتيجة 2ـ1

وفاز الرائد بنتيجة 2- 1 علي فريق أبها في إطار الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث سجل للرائد أحمد الزين في الدقيقة 16 ومحمد فوزير في الدقيقة 74، وسجل لأبها ستراندبيرج في الدقيقة 58 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الرائد إلى 10 نقاط ، وتجمد رصيد أبها عن 4 نقاط.

القادسية والباطن حبايب

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة القادسية والباطن في المباراة التي جمعتهما بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ورفع القادسية رصيده للنقطة رقم 7 بنفس نقاط الباطن أيضا.

وسجل الباطن أسرع أهداف الدوري في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق المغربي محمد رايحي، وعاد القادسية للمبارة وتعادل في الدقيقة 26 من ركلة جزاء أحرزها حسن العمري، وفي الشوط الثاني طرد حكم المباراة منصور النجار ويوسف الجبلي من الفريقين ليستكملا المباراة بعشرة لاعبيين،

ونجح القادسية في تسجيل الهدف الثاني عن طريق البديل حمد اليامي في الدقيقة 71 ، واستطاع الباطن الرد بعد 9 دقائق عن طريق البديل أيضاً حسن شراحيلي، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ترتيب الدوري السعودي بعد مواجهات اليوم

بعد ما عرضنا عليكم نتائج مباريات اليوم التي لعبت في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان جاء الترتيب كالتالي:

  1. المركز الأول: الهلال ورصيده 13 من 5 مباريات.
  2. المركز الثاني: الشباب ورصيده 11 من لعب 5 مباريات .
  3. المركز الثالث: الرائد برصيد 10 بعد لعب 5 مباريات.
  4. المركز الرابع: الأهلي برصيد 10 من 5 مباريات .
  5. المركز الخامس: الفيصلي لعب 5 مباريات ورصيده 9 نقاط.
  6. المركز السادس: الباطن ورصيده 7 نقاط بعد لعب 5 مباريات.
  7. المركز السابع: الفتح ورصيده 7 نقاط بعد خوص 4 جوالات.
  8. المركز الثامن: القادسية برصيد 7 نقاط من 5 مباريات.
  9. المركز التاسع: الاتحاد ورصيده 6 نقاط بعد 5 مواجهات.
  10. المركز العاشر: الاتفاق برصيد 6 من 4 جوالات.
  11. المركز الحادي عشر: التعاون برصيد 5 من 4 جوالات
  12. المركز الثاني عشر: أبها برصيد 4 من 5 مباريات
  13. المركز الثالث عشر: الوحدة برصيد 3 نقاط من 4 مباريات
  14. المركز الرابع عشر: النصر برصيد بـ 3 نقاط من 5 مباريات
  15. المركز الخامس عشر: العين برصيد 3 نقاط من 5 مباريات
  16. المركز السادس عشر: ضمك برصيد بنقطة واحدة من 5 مباريات


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد