طريقة تسجيل مشاركة المصدرين السعوديين في المعارض التجارية المختلفة الدولية والإقليمية والوطنية

المشاركة في المعارض الوطنية والإقليمية والدولية أحد الموضوعات الهامة التي يبحث عنها الكثير من المصدرين السعوديين بالمملكة، ليتمكنوا من التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم أمام الحاضرين من أماكن مختلفة في هذه الصناعة، ومقابلة المشترين المحتملين من كافة أنحاء العالم، وفي هذا الإطار أتاحت هيئة تنمية الصادرات السعودية إمكانية المشاركة في المعارض الدولية، وسنعرض في هذا المقال طريقة تسجيل مشاركة المصدرين السعوديين في المعارض التجارية المختلفة الدولية والإقليمية والوطنية.

رابط تسجيل مشاركة المصدرين السعوديين في المعارض التجارية المختلفة

وحرصًا منا في موقع “سعودية نيوز” على مساعدة قراء الموقع في الحصول على المعلومات الصحيحة بطريقة مبسطة سنعرض خلال السطور التالية الرابط الرسمي لتسجيل مشاركة المصدرين السعوديين في المعارض التجارية المختلفة الدولية والإقليمية والوطنية، حيث يمكن من خلال المشاركة في المعارض الدولية معرفة المزيد عن منتجات المنافسين والأسعار، إضافة إلى حضور الندوات التعليمية، والاجتماع مع قادة الصناعة الرئيسيين، كما ستقوم هيئة تنمية الصادرات السعودية بتوفير كافة الدعم اللازم خلال الفعالية وقبلها مثل “الموقع والبناء والتصميم”، إلى جانب إعداد المصدرين قبل الفعالية لضمان استعدادهم لتحقيق أعلى استفادة من مشاركتهم.

إقرا ايضًا: خطوات إصدار تصاريح السفر الاستثنائية في السعودية عبر أبشر

خطوات تسجيل مشاركة المصدرين السعوديين في المعارض التجارية المختلفة

وبالنسبة لطريقة تسجيل مشاركة المصدرين السعوديين في المعارض التجارية المختلفة الدولية والإقليمية والوطنية فستكون من خلال عدة خطوات بسيطة جاءت على النحو التالي:

  • في البداية يجب الدخول على رابط تسجيل مشاركة المصدرين السعوديين في المعارض التجارية.
  • بعد ذلك تقوم باختيار قائمة “المعارض والبعثات” ثم اختيار “المعارض والبعثات التجارية” ليتم عرض كافة المعارض التي سيتم تنظيمها من الهيئة.
  • ثم تختار عنوان المعرض الأنسب لك، وبعدها التعرف على تفاصيل المعرض الذي ترغب بالتسجيل به تقوم بالضغط على “ابدأ التسجيل”.
  • تقوم باختيار المكان الذي سوف تعرض منتجاتك به ضمن الأماكن المحجوزة للجناح السعودي.
  • وفي حالة قبول مشاركة الشركة سيتم إشعارها بذلك وإرسال إشعار لاستكمال عملية الدفع للرسوم الخاصة بعملية المشاركة بالخدمة عن طريق “سداد”.
  • وفي النهاية بعد أن يدفع العميل رسوم المشاركة سيتم التواصل معه لترتيبات تتعلق بشحن العينات، وتصميم منصة عرض منتجاته.

ضوابط وشروط تسجيل مشاركة المصدرين السعوديين في المعارض التجارية 

أما عن الضوابط والشروط الخاصة بعملية تسجيل مشاركة المصدرين السعوديين في المعارض التجارية المختلفة الدولية والإقليمية والوطنية، فقد وضعت هيئة تنمية الصادرات السعودية شروط خاصة لكل معرض يجب الموافقة عليها قبل المشاركة.



[beso_analytics]
قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد