طريقة التفويض الإلكتروني على التأشيرات الخاصة وإدارة وتسجيل التفاويض

في إطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية على تسهيل الخدمات التي تقدمها للمواطنين السعوديين والمقيمين على أراضي المملكة، ومواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة واستخدام تقنية المعلومات في أغلب التعاملات بهدف توفير الوقت والجهد وتحقيق رؤية المملكة 2030 لتصبح نموذجاً ناجحاً و رائداً في العالم على جميع الأصعدة، فقد أتاحت وزارة الخارجية عدة خدمات خلال الفترة الأخيرة منها خدمة التفويض الإلكتروني، والتي تمكن المستفيد من إدارة وتسجيل التفاويض على التأشيرات الخاصة به، كما تسمح للجهات ذات الاختصاص تصديق واعتماد هذه التفاويض إلكترونياً، وسنعرض في هذا التقرير طريقة التفويض الإلكتروني على التأشيرات الخاصة وإدارة وتسجيل التفاويض.

الرابط الرسمي للتفويض الإلكتروني على التأشيرات الخاصة 

وحرصًا منا في موقع “سعودية نيوز” على على المساهمة في توصيل المعلومات الصحيحة لقراء الموقع بطريقة مبسطة والتيسير عليهم في تحقيق أهدافهم سنعرض خلال السطور التالية الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية لمنصة خدمات التأشيرات الإلكترونية “إنجاز” لتستطيع من خلالها التفويض الإلكتروني على التأشيرات الخاصة وإدارة وتسجيل التفاويض.

إقرأ أيضًا: خطوات حجز موعد للتصديق على الوثائق عبر موقع وزارة الخارجية

خطوات التفويض الإلكتروني على التأشيرات الخاصة وإدارة وتسجيل التفاويض

وبالنسبة لطريقة التفويض الإلكتروني على التأشيرات الخاصة وإدارة وتسجيل التفاويض التي أتاحتها وزارة الخارجية السعودية فستكون من خلال إجراء عدد من الخطوات البسيطة جاءت على النحو التالي:

في البداية يجب الدخول على الرابط الرسمي لخدمة التفويض الإلكتروني على التأشيرات الخاصة وإدارة وتسجيل التفاويض.

  • بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة “موافق”.
  • ثم تقوم بإدخال رقم التأشيرة والسجل.
  • تقوم بتحديد جهة القدوم، وإدخال رمز التحقق.
  • وفي النهاية تقوم بالضغط على كلمة “بحث” لتتمكن من التفويض الإلكتروني على التأشيرات الخاصة.

إقرأ أيضًا: كيفية الاستعلام عن طلب عبر منصة إنجاز وزارة الخارجية منصة التأشيرات



[beso_analytics]
قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد