التخطي إلى المحتوى
شعار المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الجديد بالصور png
شعار المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الجديد بالصور png

يعتبر شعار المؤسسة العامة للتدريب المهنى والتقنى من الرموز التي تعبر بشكل كبير عن عن واقعية وفعلية وصدق الرسالة التي تم إنشاء المؤسسة من أجلها،

وهذه الرسالة هي تقديم البرامج الإحترافية والتدريبية على أعلى مستوى، كما يجب أن نذكر أن هذه الرموز  تكون موضع سؤال وحيرة للكثير من الناس لأنهم يريدون فهمهما. هذه كانت مقدمة عن المؤسسة.

نبذة عن المؤسسة العامة للتدريب المهنى والتقنى

أن المؤسسة العامة للتدريب المهنى والتقنى في المملكة العربية السعودية تعد من أهم المؤسسات التي تهتم بتقديم البرامج التدريبية للطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية، أو شهادات البكالريوس أو المنتميين إلى المعاهد التدريبية الموجودة في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى أنه قد تم إنشاء المؤسسة التدريبية هذه بسبب تزايد الحاجة والطلب على الطلاب المؤهلين والمدربين في سوق العمل، وهي تعتبر عمل رائع لأن هذا التدريب لن يتم قبل إنشائها عن طريق عدة وزارات داخل المملكة.

رموز المؤسسة العامة للتدريب المهنى والتقنى

  • رمز الترس: نجد في مركز الشعار شكل الترس وهو يشير  ويدل على التطوير والتقنية والحركة والديناميكية التي تسعى المؤسسة إلى تحقيقها.
  • رمز شجرة النخيل: وهذا الرمز يعتبر هو الرمز الأساسي الخاص بالمملكة العربية ويوجد على العالم الخاص بها، وهو يدعي إلى الخير والرخاء والعطاء.
  • النجمة: الشعار أيضًا يوجد به شكل النجمة وهذا الشكل يشير إلى كثرة  المهارات الفريدة من نوعها  التي يكتسبها كل شخص  يمر على المؤسسة سواء كان مدرب أو كان متدرب.
  • مفتاح الشد: هو عبارة عن شكل مفتاح عادي قد تم دمجه داخل الشجرة حتى يكون المكون الأساسي لها بشكل تدريجى وبطريقة مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *