التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل موعد مباراة الهلال والنصر القادمة والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة الهلال والنصر منقولة على أي قناة

يستعد كل من محبي كرة القدم السعودية إلي القمة الكبيرة التي سوف تجمع بين فريق الهلال و ضيفه فريق النصر على الملعب الدولي الخاص بالملك فهد، وهذا للقيام بحساب الجولة رقم 5 من الدوري للمحترفين الخاص بكأس الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الهلال والنصر القادمة

الهلال الذي حصل على لقب النسخة الماضية بعد القيام بمنافسة شرسة مع العالمي، وهو الذي يتصدر الدوري الآن بحوالي 10 نقاط، ولا يهزم حتى الآن، خسر فقط نقطتين أثناء ما تعادل مع فريق ابها، لكن فاز كل المباريات الأخرى وآخر هذه المباريات مباراة الاتفاق فاز عليه بهدفين مقابل لا شئ.

بالنسبة لفريق النصر فعلي النقيض الآخر فهو يعاني من الأمرين ذلك الموسم ولم يستطيع القيام بتحقيق الانتصار إلا في مباراة واحدة خلال الأربع جولات الأولى، ومدرب الفريق روي فيتوريا مستقبله على المحك بقوة إن دام هذا الوضع على نفس النهج.

سوف تقام هذه المباراة في مساء يوم الإثنين الموافق يوم 23 من شهر نوفمبر عام 2020 ويكون الموافق يوم 8 من شهر ربيع الآخر، على الملعب الدولي الخاص بالملك فهد في الرياض.

ومن المقرر أن يتم إطلاق صفارة البداية في تمام الساعة 8 وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 7 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

مباريات
مباراة الهلال والنصر أي قناة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال و النصر

يتم إذاعة ونقل هذه المباراة على القنوات السعودية الرياضية، وسوف تذاع على القناة الأولى، ويمكنك عزيزي المشاهد رؤية هذه المباراة على موقع جول الذي يقوم ببث المباراة مباشرة، وينطلق قبل بداية المباراة بحولي نصف ساعة.

  • المباراة: الهلال أمام النصر.
  • الموعد: يوم الإثنين الموافق 23/11/2020.
  • القنوات الناقلة: الرياضية السعودية 1 .
  • الملعب: الملك فهد الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *