التخطي إلى المحتوى
كشف استلام الرواتب الشهرية pdf وزارة العمل
نموذج مسير رواتب العمال شهري

وثائق استلام الراتب الشهرية يعتر أحد سنجات لموظفي المملكة العربية السعودية التي تمنح لكل موظف أو عامل وخاصة في نهاية العقد، حتى يكون على دراية براتبه والصافي والمكافآت والحوافز والخصومات والمزيد، وبالطبع هناك العديد من أرباب العمل الذين يحتاجون إلى نموذج رسمي وسليم لإيصال الراتب وفيما يلي سنقوم بشرحها لكم بالتفاصيل.

وثائق استلام المرتب الشهري

قسيمة الراتب الشهرية هي إحدى المستندات التي يتم تقديمها للعامل من قبل المنظمة أو صاحب العمل عند دفع أجره، يوقع العامل عليها لتأكيد من استلامه كافة مستحقاته المالية، وهذه الوثائق هي من الأمور التي يتم إتباعها في المملكة سواء كان ذلك في حالة قطاع الأعمال العام أو الخاص، ويكون البيان مكتوبا باللغتين العربية والإنجليزية كما أن جميع تفاصيل الأجور موضحة بوضوح وتحمل أيضا ختم صاحب العمل وتوقيع العامل.

كشف استلام الرواتب الشهرية pdf

تعتمد وزارة العمل السعودية على عدة استمارات رسمية تتعلق بالرواتب الشهرية في وزارة العمل، وهذا يشمل جميع الأشياء الضرورية مثل قيمة الراتب وقيمة الخصم وقيمة الحوافز والخصم الاقتصادي ومعلومات صاحب العمل مثل رقم الهوية الوطنية ورقم الموبايل ومعلومات العامل مثل الاسم والجنسية ورقم جواز السفر.

وليس هذا فقط بل يكون متضمن تاريخ بداية العمل وانتهاء العمل كما يكون مسجل المبلغ المدفوع في تاريخ الاستلام مع توقيع العامل، وكنموذج لكشف استلام الرواتب الشهر كما هو موضع بالصورة.

وزارة العمل
نموذج استلام مسير رواتب عمال pdf

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *