التخطي إلى المحتوى
سعر ومواصفات سيارة هيونداي النترا 2021 في المملكة العربية السعودية
سعر ومواصفات سيارة هيونداي النترا الكورية 2021 في المملكة العربية السعودية

سعر سيارة هيونداى النترا فى المملكة العربية السعودية منخفض للغاية اذا قورن بالسيارات التى تشبها فى نفس الامكانيات، كما أنها تعد واحدة من السيارات التى تسوق فى جميع أنحاء العالم كما أنها تملك اسم اخر فى بعض الدول العربية وهو (هيونداي أفانتي). بالاضافة الى أن سعر السيارة يحدد بناءً على العديد من العوامل مثل لون السيارة، وإمكانيات السيارة، و المحرك الخاص بها.

 سعر سيارة هيونداى النترا ستاندر ٢٠٢١

جميع سكان المملكة العربية السعودية يمكنهم شراء تلك السيارة حيث أن سعرها يبدأ من ٦٦.٠٠٠ ريال الى ٧٥.٠٠٠ ريال، بالإضافة إلى أن شركة هيونداى عملت على انتاج موديل من تلك السيارات يتميز بمحرك بنزين قد تصل سعوه إلى ١.٦ لتر وسعر هذا الموديل قد يصل إلى ٦٣.٠٠٠ ريال.

سعر سيارة النترا فل كامل ٢٠٢١ هو يبدأ من ٩٣.٠٠٠ ريال وهى تملك هذا السعر لأنها تحتوى على العديد من الوسائل التى تقدم لك الراحة وتلك الوسائل تجعلك تشعر بالمتعة الكبيرة أثناء القيادة.

شركة هيونداى الكورية بدأت إنتاج السيارات من النوع النترا عام ١٩٩٠ وهى مستمرة فى إنتاج تلك السيارات حتى الان حيث أن سيارة النترا ٢٠٢١ هى تعتبر أحدث الموديلات التي انتجتها الشركة .

مواصفات سيارة هيونداي النترا الكورية 2021

  • هذه السيارة هيكلها سيدان وهى من فئة السيارات المدمجة، وعؤضها حوالى ١.٨ متر.
  • وطولها حوالى ٤.٦متر، وارتفاعها ١.٤ متر وهى تملك ٤أبواب جانبية ولها منظر جذاب وأنيق وتتوفر بألوان الأحمر والأزرق والرمادى.
  • وبها ٥ مقاعد للركاب.
  • وبها صندوق فى الخلف سعته هى ٣٩٦ لتر.
  • وبها شريط إضاءة على لوحة القيادة، وخذا الشطريط يتغير لونه تبعاً لطريقة القيادة.
  • وبها الكثير من الشاشات على لوحة القيادة، وتم تزويدها بمقبض جديد لتغيير الحركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *