التخطي إلى المحتوى
طريقة إزالة “قفل التنشيط” من iPhone أو iPad أو iPod touch.
كيفية إزالة "قفل التنشيط" من إعداد واستخدام iPhone أو iPad أو iPod touch.

أن قفل التنشيط يعتبر من إحدى المميزات التى تعمل على تحديد الموقع التى تكون مصممة خصيصاً من أجل منع أى شخص آخر من أنه يقوم باستخدام ال iPhone أو iPad أو iPod touch فى حالة فقدانك لأى من هذه الأجهزة أو حال سرقت منك، حيث أنه يتم تشغيل الميزة التى تسمى ب(قفل التنشيط) بشكل تلقائى عندما يقوم أى شخص أخر بتشغيل الجهاز.

مميزات خاصية  “قفل التنشيط”

بالإضافة إلى أن ميزة (قفل التنشيط) يمكنها أن تساعدك في أن تحافظ على جهازك بشكل آمن حتى و إن تعرض هاتفك للسرقة، كما أن هذه الميزة تستطيع أن تساعدك فى مهمة العثور عليه، ذلك حتى إذا قمت بمسح جهازك عن بعد ميزة قفل التنشيط يمكنها أن تستمر فى العمل وهو منع أي شخص أخر من أن يستطيع إعادة تنشيط وفتح جهازك بدون إذنك. وكل ما عليك فعله هو ابقاء الجهاز على تشغيل ميزة العثور على الجهاز وتذكر Apple ID وكلمة السر.

 طريقة إزالة “قفل التنشيط”

  • عند ما تقوم بتمكين أو تنشيط ميزة العثور على الجهاز على iPhone أو iPad أو iPod touch أو Apple Watch أو أجهزة كمبيوتر Mac التى تكون مزودة بشريحة المعالجة Apple T2 security،
  • حيث يتم تخزين Apple ID بطريقة آمنة على خوادم التنشيط Apple ويتم ربطه بالجهاز الخاص بك.
  • كما أنه سوف يطلب من أي شخص يقوم بفتح الجهاز بأن يدخل كلمة سر Apple ID أو رمز الخاص بفتح الجهاز حتى يسمح له أو ييسر له إيقاف تشغيل (تحديد الموقع) أو ممكن مسح بيانات جهازك أو يقوم بإعادة تنشيط جهازك ويستطيع استخدامه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *