تحديث سناب شات الجديد 2020 .. طرق زيادة عدد المتابعين

تطبيق سناب شات هو أحد التطبيقات الاجتماعية التي يتراسل فيها الأفراد الصور ومقاطع الفيديو بطريقة مضحكة، وذلك من خلال إضافة بعض التأثيرات والإطارات، وهذه الصور ومقاطع الفيديو سرعان ما تختفي؛وذلك لإتاحة الفرصة للأصدقاء بإضافة مزيد من الصور، ويبحث بعض الأفراد عن الطريقة التي يزيد بها عدد المتابعين خاصةً بعد تحديث سناب شات الجديد 2020.

طرق زيادة عدد المتابعين في تحديث سناب شات الجديد 2020

يرغب بعض المشاركين في تطبيق سناب شات 2020 في زيادة أعداد المتابعين له، وبالفعل هناك أكثر من طريقة لزيادة عدد المتابعين، كما يلي:

  1. متابعة الأفراد الذين لديهم نفس الاهتمامات والميول، وفي نفس الوقت يمتلكون عدد أكبر من المشاركين، وبهذا ستجذب متابعين جدد.
  2. رفع الصور ومقاطع الفيديوهات التي تحمل معاني مفيدة وجديدة في نفس الوقت على الملف الشخصي، هذا بدوره سيجذب لك عدد كبير من المتابعين.
  3. فهم برنامج سناب شات بشكل جيد، والتعرف على أدواته والاستخدام الصحيح لها، والابتعاد عن الطرق غير الشرعية في زيادة عدد المتابعين؛ لأن هذا من شأنه أن يتسبب في إغلاق الحساب.
تحديث سناب شات 2020 الجديد
تحديث سناب شات الجديد 2020

كيف اعرف عدد المتابعين في تحديث سناب شات الجديد 2020

يستطيع المشاركين في تطبيق سناب شات الجديد معرفة عدد المتابعين لهم أيًا كان نوع الجوال اندرويد أو أيفون، من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الصفحة الرئيسية لبرنامج سناب شات Snap chat على الجوال.
  2. النقر على خاصية الإعدادات الكائنة في الأعلى.
  3. القيام بتحديد العنوان، ومنها النقر على “Only this friends”.
  4. القيام باختيار كل الأصدقاء، ومنها النقر على select All.
  5. الذهاب إلى صفحة المستخدم على برنامج .Snap chat.
  6. الوصول إلى خريطة السناب الكائنة بنهاية الصفحة، أسفلها يجد المستخدم “مشاركة الموقع مع X من الأصدقاء.
  7. علامة X تشير إلى عدد المتابعين في سناب شات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد