iPhone 12 بنسختيه Mini” و”Pro أيهما أفضل؟

الجيل الجديد من هواتف الأيفون الذي أعلنت عنه شركة آبل وسوف يتم طرحه في الأسواق في الشهر القادم، والذي يدعم تقنية الجيل الخامس، وتقدم منه نسخة ميني ونسخة برو، وآبل تعمل دائما على مبدأ التشويق الذي يجعل عملائها في لهفة لمعرفة مميزات النوع الجديد الذي يتم طرحه، ومع مميزات ومفاجآت أيفون التي لا تنتهي فهل هناك ما يميز أحد النسختين عن الأخرى ويجعل الشخص يفضلها عند الشراء، سوف نتعرف على مميزات كل منهما وترك الخيار لك عند الشراء.

iPhone 12 بنسختيه Mini” و”Pro أيهما أفضل؟

أعلنت شركة أبل عن طرح أيفون 12 بنسختيه ميني وبرو في الأسواق والعالمية والعربية، ويتلهف الشباب المتطلع إلى كل جديد خاصة مع شركة أبل إلى الأنواع الجديدة من أيفون 12، وبدأ الإعلان عن أهم ما يميز كل منهما:

أيفون 12 ميني: تتميز هذه النسخة بالكاميرا المزدوجة والعدسة الواسعة بدقة 12 ميجا بيكسل، وتم تحسين الصورة ومدى الالتقاط بحيث تظهر كافة التفاصيل بشكل ادق.

أيفون 12 برو: يحتوي ثلاث كاميرات بعدسات بدقة 12 ميجا بيكسل، الكاميرا الخلفية ثلاثية ، وشاشة أيفون 6.5 بوصة ولذلك نجد برو ماكس يحتوي على أكبر شاشة في الهواتف.

iPhone 12 بنسختيه Mini” و”Pro أيهما أفضل؟
iPhone 12 بنسختيه Mini” و”Pro أيهما أفضل؟

أيفون برو ماكس

بالإضافة إلى أيفون برو ماكس والذي يتميز بأكبر شاشة تصل إلى 6.7 بوصة بدقة عالية ومقاومة للماء، وألوان متعددة منها الأبيض والأسود،

ويتميز أيفون بجودة الصنع، ومقاومة الصدمات، والعدسات ذات السعة الكبيرة، والدقة العالية في التصوير.